fbpx
الراية الرياضية
في احتفال أقيم بمقر المستشفى ظهر أمس

سبيتار يتسلم شهادة المستوى الماسي

الدوحة ـ الراية :

 في احتفال رسمي بمقر المستشفى بالدوحة تسلم سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، أمس شهادة اعتماد المستوى الماسي من الاعتماد الكندي الدولي للتميز.

ويعد المستوى الماسي من الاعتماد الكندي أرقى درجات الاعتماد التي تمنحها المنظمة للمؤسسات التي تتخذ من الجودة منهاجًا لعملها وتتابع وبدقة مخرجاتها باستخدام أحدث الطرق العلمية وأفضل الممارسات في سبيل تطوير خدماتها وتشمل الخدمات الطبية والإدارية والمالية والتكنولوجية ومختلف التجهيزات.

وشهد الاحتفال حضور عدد من كبار الشخصيات وعلى رأسهم محمد خليفة السويدي، مدير عام سبيتار والرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، وسعادة ستيفاني ماكولم، سفيرة كندا لدى الدوحة، والدكتور عبد العزيز الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لسبيتار.

وخلال كلمته الافتتاحية، قال البروفيسور يان إكسترند، رئيس الأطباء نيابة عن السيد محمد خليفة السويدي، مدير عام سبيتار:

«بينما نستهل عامًا جديدًا، نحتفل اليوم سويًا بالتزام كافة موظفينا بالعمل الجاد وتطبيق المعايير العالمية التي تتبناها منظمة الاعتماد الكندي. وحصولنا على المستوى الماسي الذي يعد أرقى درجات الاعتماد التي تمنحها المنظمة للمؤسسات التي تطبق أعلى معايير الجودة في مختلف الخدمات.

من جهتها، قالت سعادة ستيفاني ماكولم، سفيرة كندا لدى الدوحة: «إنه حقًا إنجاز يحسب لسبيتار، وأهنئ السيد محمد خليفة السويدي وفريق عمله على هذا النجاح، والذي يبرهن على مدى التعاون الحالي بين كندا ودولة قطر في تحقيق رؤيتها الوطنية 2030 واستراتيجيتها الوطنية للصحة».

الجدير بالذكر أن ذلك الاعتماد يعزز دور سبيتار المحوري وموقعه الريادي في تقديم أرقى خدمات الطب الرياضي محليًا وإقليميًا وعالميًا بعد أن أصبح قبلة للرياضيين من مختلف أنحاء العالم الذين يسعون للحصول على أفضل الخدمات الطبية، ويؤكد حصول المستشفى على تحول رؤية سبيتار نحو تحقيق الريادة في مجال الطب الرياضي وعلوم التمارين عالميًا بحلول عام 2020، لواقع ملموس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X