fbpx
الراية الرياضية
أقيمت على ملاعب نادي السيلية ضمن البرنامج الأولمبي المدرسي

أهداف غزيرة في منافسات الكرة المدرسية

متابعة – رجائي فتحي:

وصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال 12 إلى مراحل جيدة من التنافس، حيث شهدت منافسات كرة القدم تأهل العديد من الفرق للدور الثالث من البطولة بعد أن قدموا مستويات رائعة وسط حضور مميز من المسؤولين سواء من أكاديمية التفوق الرياضي أو اللجنة المنظمة ومدربي الأندية، حيث شهدت إثارة كبيرة وأهدافاً غزيرة من جانب المشاركين.

وفي منافسات المرحلة الثانوية والتي أقيمت على ملاعب نادي السيلية وبالمجموعة الأولى تأهل فريقا المدرسة الأردنية والباكستانية الدولية للدور الثالث حيث احتلا المركزين الأول والثاني في المجموعة.

وفاز فريق المدرسة الأردنية على الباكستانية الدولية بنتيجة 2 /‏‏ 0 ثم على المدرسة السودانية بنتيجة 3 /‏‏ 1 ثم على مدرسة أكاديمية الدوحة بنتيجة 4 /‏‏ 1.. في حين فازت المدرسة الباكستانية على مدرسة الدوحة أكاديمي 2/‏‏0 وعلى المدرسة السودانية بنفس النتيجة وخسرت من الأردنية.

وفي المجموعة الثانية تأهل لنفس الدور المدرسة الفلسطينية والأيه ام اس الهندية بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في المجموعة.

وجاء تأهل المدرسة الفلسطينية بعد أن جمعت العلامة الكاملة من النقاط بالفوز على الهندية بنتيجة 1 /‏‏ 0 ثم على المستقبل الباكستانية الدولية بنتيجة 2 /‏‏ 0 ثم على الأكاديمية الأمريكية بنتيجة 6 /‏‏ 0 .. في حين تأهلت المدرسة الهندية باحتلالها المركز الثاني بالفوز على الأكاديمية الأمريكية بهدف والتعادل مع المستقبل الباكستانية الدولية سلبياً.

وفي المجموعة الثالثة تأهل للمرحلة الثالثة مدرستا الخليج الإنجليزية وأكاديمية قطر الكندية بعد أن قدمتا مستوى فنياً متميزاً. ونجح فريق مدرسة الخليج الإنجليزية في الفوز على أكاديمية قطر الكندية بنتيجة 4 /‏‏ 3 بعد مباراة مثيرة ومتكافئة من جانب الفريقين وشهدت إشادة كبيرة من الجميع بها ثم فازت على المدرسة اللبنانية بنتيجة 3 /‏‏ 1 وفي آخر المباريات فازت على الأكاديمية الأمريكية بثلاثية نظيفة.

وفي المقابل فازت أكاديمية قطر الكندية على الأمريكية بنتيجة 3 /‏‏ 0 وتعادلت مع اللبنانية سلبياً وخسرت من الخليج.

وفي المجموعة الرابعة صعدت المدرسة التونسية ومدرسة دي باكي العليا للمهن الصحية للدور الثالث من المنافسات بعد احتلال المركزين الأول والثاني بالمجموعة التي شهدت مواجهات قوية حيث فازت المدرسة التونسية على الإنجليزية الحديثة فرع الخور بنتيجة 7 /‏‏ 0 ثم على مدرسة دي باكي العليا للمهن الصحية بنتيجة 5 /‏‏ 1 ثم على مدرسة الدي بي اس الهندية الحديثة بنتيجة 5 /‏‏ 1 .

وفي المقابل صعدت مدرسة دي باكي العليا للمهن الصحية بعد الفوز على الدي بي اس الهندية الحديثة بنتيجة 4 /‏‏ 1 ثم تعادلت مع الإنجليزية الحديثة 2 /‏‏ 2 وخسرت من التونسية.

هذا وسوف تتواصل المنافسات في بقية المجموعات على صعيد المدارس الثانوية للوصول إلى المراحل الإقصائية في ظل سعى جميع المدارس للتواجد في قلب المنافسة والبحث عن التتويج بالميداليات في هذا الموسم.

ربيعة الكعبي:

أدعو الجميع للاستمتاع بالمستويات العالية

أشاد سعادة ربيعة الكعبي، رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي المدرسي بالمستوى الفني العالي في منافسات كرة القدم وقال: الجميع استمتع بمستوى فني عال لتلك المنافسات التي شهدت مشاركة كبيرة من جانب المدارس. وأضاف سعادة ربيعة الكعبي: نشكر المسؤولين في أكاديمية أسباير على المتابعة المستمرة لهذه المنافسات لاكتشاف العناصر المميزة واللاعبين الموهوبين الذين يمكن الاستفادة منهم في المستقبل داخل أنديتنا وكذلك المنظمين الذين بذلوا جهداً كبيراً من أجل أن تكون تلك المنافسات بهذه القوة. وتمنى سعادة ربيعة الكعبي التوفيق للجميع، وقال: أدعو جميع المشاركين إلى الاستمتاع بتلك المنافسات القوية وتقديم أفضل ما لديهم وجعل الرياضة باستمرار منهج حياة يومياً لهم لتحقيق أكبر استفادة من تلك المشاركات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X