fbpx
الراية الرياضية
ترقب للصفقات المقبلة

إبراهيم ماجد يشعل تدريبات العربي

متابعة – رجائي فتحي:

شارك إبراهيم ماجد الوافد الجديد للعربي بتدريبات الفريق الأوّل لكرة القدم مساء أمس، وأظهر جاهزية كبيرة للعب مع الفريق في المرحلة المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة لزميله السابق في السد مصعب خضر، وظهر الاثنان بحالة فنية وبدنية جيدة تؤكّد على رغبتهما الكبيرة في التأثير على أداء الأحمر في المرحلة المُقبلة.

وأشعل ماجد تدريبات العربي، حيث إنه من نوعية اللاعبين الحماسيين، وسيكون لهم دور مهم مع الفريق في المرحلة المقبلة، لاسيما أن العربي يطمح أن يكون في وضعية أفضل من الحالية.

وقاد التدريبات الأيسلندي هيمير هالجريمسون ومعه الجهاز المعاون له بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثنائي الدولي أحمد فتحي الموجود مع منتخبنا الوطني، وأحمد إبراهيم الموجود مع منتخب العراق والمشاركين في كأس آسيا بالإمارات حالياً.

ويحاول كل لاعب في الفريق تقديم أفضل ما لديه من مُستوى فني من أجل التواجد في تشكيلة الفريق الأساسية في المرحلة المُقبلة، خاصة أن الفريق يقوده مدرب جديد، وكذلك ضم عدداً من اللاعبين الجدد آخرهم الإسباني فاسكيز.

وعلى صعيد آخر، اقترب النادي من حسم أمر بقية المحترفين، وقد يتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات المقبلة، حيث يبذل جهاز الكرة جهداً كبيراً من أجل إنهاء هذا الأمر بسرعة حتى يتسنى للاعبين الجديد الالتحاق بالتدريبات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X