الأخيرة و بانوراما
اعتباراً من غد ولمدة 14 يوماً

إغلاق جزئي مؤقت على دوار الغرافة

الدوحة – الراية:

 أعلنت هيئة «أشغال» عن تنفيذ إغلاق مؤقت على دوار الغرافة «المعروف بدوار الجوازات»، حيث سيتم إغلاق الدوار أمام حركة المرور للمتجهين شمالاً أو جنوباً على طريق الشمال على أن يبقى الجسر فوق الدوار مفتوحاً للمرور، وذلك اعتباراً من غدٍ ولمدة 14 يوماً بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور. علماً بأن الإغلاق سيكون من الساعة 12:00 منتصف الليل وحتى الساعة 9:00 صباحاً غداً وحتى 31 يناير بينما سيكون من الساعة 12:00 منتصف الليل حتى الساعة 5:00 صباحاً في الأيام المتبقية.

خلال هذه الفترة سيتوجب على قائدي السيارات المتجهين شمالاً أو يساراً باتجاه تقاطع اللقطة من دوار الغرافة استخدام شارع خليفة للوصول للتقاطع مع شارع الجامعة العربية ثم الالتفاف والعودة للوصول لطريق الشمال أو الاستمرار إلى شارع اللقطة، كما سيتوجب على قائدي السيارات المتجهين جنوباً أو يساراً باتجاه شارع خليفة من دوار الغرافة استخدام شارع اللقطة للوصول للتقاطع مع شارع حوار ثم الالتفاف والعودة للوصول إلى طريق الشمال أو الاستمرار إلى شارع خليفة بينما لن تتأثر حركة المرور المتجهة بين شارع خليفة وشارع اللقطة.

يأتي التحويل المروري ضمن أعمال مشروع تحويل دوار الجوازات إلى تقاطع بإشارات ضوئية وتطوير أجزاء من الشوارع الخدمية لطريق 22 فبراير، والذي يهدف إلى تحسين الحركة المرورية وزيادة الطاقة الاستيعابية للتقاطع. وتشمل هذه المرحلة أيضاً تطوير نظام تصريف مياه الأمطار، وحماية خطوط المرافق القائمة، بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة جديدة عند التقاطع الجديد.

وستقوم الهيئة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، داعية مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X