الراية الرياضية
حلق بأكبر علم كويتي في سمائنا عبر مركز سكاي دايف قطر

فريق مظلي كويتي يدخل موسوعة جينيس بالدوحة

عبدالعزيز بن أحمد: مركز سكاي دايف قطر أبوابه مفتوحة لكل الأشقاء

متابعة – حسام نبوي:

واصل مركز سكاي دايف قطر خطواته الواثقة التي يسير بها منذ انطلاقته كأول مركز للقفز المظلي في قطر، حيث حظي المركز بإقبال مميز خلال الفترة الماضية من الموسم الجاري، خاصة من قبل السياح القادمين لزيارة دولة قطر.

هذا ويعد مركز سكاي دايف قطر من أهم المراكز العالمية التي تمارس رياضة القفز المظلي، كما أصبح المركز من أهم الوجهات السياحية التي يتوافد عليه العديد من السياح من مختلف دول العالم، نظراً لتمتع قطر بطقس رائع يوفر لمحبي رياضة القفز المظلي الأجواء المناسبة للقفز. وما يمتاز به مركز سكاي دايف قطر من تطبيق أعلى معايير القفز المظلي العالمية، كما يتيح المركز طرق التعلم والتدريب على القفز بالمظلات على مستوى عالٍ، كما أنه يوفر طواقم تدريبية على مستوى عالٍ.

وضمن سلسلة النجاحات التي حققها مركز سكاي دايف اختار فريق من المظليين الكويتيين مكون من ثلاثة أفراد، مركز سكاي دايف قطر لتحطيم رقم قياسي في موسوعة جينيس، وهو التحليق بأكبر علم كويتي أثناء القفز الحر بمساحة 63 متراً مربعاً. ويأتي هذا الحدث ليؤكد عمق العلاقات الأخوية القطرية الكويتية في مختلف المجالات لاسيما الرياضية منها.

ومن جهته أعرب سعادة الشيخ عبد العزيز بن أحمد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس إدارة مركز سكاي دايف قطر، عن سعادته بما حققه المركز من شعبية داخل قطر وخارجها، كما أكد الشيخ عبد العزيز على استمرارية العمل على المساهمة في النهضة التي تشهدها قطر في مختلف المجالات تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى. كما أعرب عن سعادته لاختيار قافزين من دولة الكويت لمركز سكاي دايف قطر لتحقيق رقم قياسي في القفز المظلي، وأشار إلى العلاقة الطيبة التي تجمع بين شعبي قطر والكويت على مدار السنين، كما أكد على أن المركز أبوابه مفتوحه للجميع.

خطوات واثقة

ومن جهته أشار عمر النعيمي المدير العام لمركز سكاي دايف قطر، أن المركز يسير بخطوات واثقة في طريق تحقيق الأهداف التي تخدم رؤية دولة قطر، كما أكد النعيمي أن المركز لم يعد مقتصراً على هواه ومحبي رياضة القفز المظلي، بل بات يوفر أجواء عائلية رائعة. حيث يتوافد على مركز سكاي دايف قطر العديد من العائلات للاستمتاع بالطقس الذي تتمتع به دولة قطر، ومشاهدة العروض التي يقدمها القافزون داخل المركز.

كما أكد النعيمي أن مركز سكاي دايف قطر أصبح وجهاً يتوافد عليها الشباب القطري، حيث إن رياضة القفز المظلي لها الشاغر الأكبر في قلوب الشباب القطري.

إشادة كويتية

ومن جهته أعرب الشيخ ناصر فواز الصباح أحد المظليين الكويتيين، عن سعادته بنجاح هذه التجربة وقدرتهم على تحطيم الرقم القياسي العالمي، كما أشار الصباح إلى أن مركز سكاي دايف قطر بمثابة البيت الثاني لكل المظليين الكويتيين، كما أشار إلى الروح الطيبة التي تجمع بين شعبي قطر والكويت، وسعادته بتواجده في قطر التي وفرت لهم جواً رائعاً لتحطيم الرقم القياسي.

وأعرب سالم الميل أحد المظليين الكويتيين عن سعادته بتحقيق الرقم القياسي في موسوعة جينيس، كما أشار إلى أنهم قاموا بعمل قفزتين بأعلام أقل حجماً من العلم المستخدم في تحطيم الرقم القياسي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X