الراية الرياضية
ليطوي صفحة حملة الانتقادات اللاذعة التي نالت منه

أسينسيو جاهز للعودة لريال مدريد

مدريد -(د ب أ):

بعد أن أتمّ عامه الثالث والعشرين يستعد النجم الإسباني ماركو أسينسيو للعودة للتألق بكل قوة بين صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المُقبلة ليطوي صفحة حملة الانتقادات اللاذعة التي نالت منه خلال الشهرين الأخيرين من العام المنصرم. وأصبح أسينسيو قريباً للغاية من الوصول إلى خط النهاية لمرحلة تأهيله وتعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً ليبدأ بعد ذلك في استدراك ما فاته مع النادي الملكي وبدء مرحلة جديدة يكون خلالها نجم الفريق الأبرز وحامل أحلامه نحو منصات التتويج في العام الجديد.

ومن المنتظر أن يعود النجم الإسباني الشاب إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد قريباً، حيث تنظر إليه إدارة النادي أنه صفقة الشتاء الحقيقية، وأنه ليس هناك حاجة لاستقدام لاعب جديد من خارج أسوار قلعة ال «بيرنابيو». وأكّدت إدارة ريال مدريد على هذه القناعة عندما أبرمت صفقة واحدة فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بضم اللاعب الإسباني، صاحب الأصول المغربية، إبراهيم دياز. وكان الدافع الأكبر وراء عزوف إدارة النادي الملكي عن التعاقد مع المزيد من اللاعبين خلال هذه الفترة هو ثقتها الكبيرة في عودة أسينسيو بقوة للتألق، بالإضافة إلى اقتناعهم الشديد بأن الانتقادات التي طالت اللاعب كانت ضرباً من المُبالغة غير المبرّرة. وتألق أسينسيو بشكل لافت في بداية الموسم الجاري، وخاصة خلال شهري /‏‏أغسطس و/‏‏سبتمبر، إلا إن مستواه تراجع بعض الشيء خلال الأمتار الأخيرة من العام 2018، ولكن ورغم ذلك تثق إدارة ريال مدريد في عودته في الأيام القادمة في حلّة جديدة.

وانتظاراً لعودته لمُستواه المعهود لم يبرم ريال مدريد أي صفقة من العيار الثقيل في الصيف الماضي، كما لم يقدم على هذا الإجراء في فترة انتقالات الشتاء أيضاً، فهو يعتبر أن صفقته الحقيقية موجودة بالفعل بين جدرانه، ألا وهي ماركو أسينسيو.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X