الراية الرياضية
حفل عشاء وتبادل دروع مع وفد الكويت

بطلة الأولمبياد تشارك في ماراثون مياه الدوحة

 متابعة – رجائي فتحي:

أعلنت البطلة الأولمبية الهولندية شارون فان رويندال المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للسباحة بالمياه المفتوحة التي تستضيفها الدوحة يوم 16 فبراير المقبل على مياه كورنيش الدوحة.

وشارون حائزة على الميدالية الذهبية سباق ال 10 كم في ماراثون المياه المفتوحة لأولمبياد ريو لعام 2016، بالإضافة لفوزها بهذه البطولة في الدوحة العام الماضي.

كما أكد عدد كبير من النجوم والنجمات المشاركة في منافسات هذه النسخة التي تعد الأهم والأبرز في كل نسخ الماراثون على مستوى العالم لتكون نسخة هذا العام متميّزة وفريدة بهذه المشاركة الكبيرة التي يسعى الاتحاد لأن تكون الأفضل.

وفي نفس الإطار تقوم اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة خليل الجابر رئيس الاتحاد بالانتهاء من كافة التجهيزات والتحضيرات للبطولة التي ستقام لمسافة 10 كم، على كورنيش الدوحة، حيث ناقشت اللجنة المنظمة مخطط البطولة ومسار السباق وكذلك خطة السلامة للمشاركين والمنظمين.

من ناحية أخرى، أقام مجلس إدارة الاتحاد برئاسة خليل إبراهيم الجابر أول أمس مأدبة عشاء على شرف تواجد المنتخب الكويتي للسباحة في الدوحة بمعسكر تدريبي شتوي استعداداً لبطولة الخليج في الكويت وذلك بحضور الوفد الإداري والفني وفي تواجد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري.

وتخلل مأدبة العشاء تكريم مميز من الاتحاد الكويتي لرئيس الاتحاد القطري للسباحة بدرع تذكارية وكذلك قام بدوره خليل الجابر بتسليم نائب رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة درعاً تذكارية للاتحاد للقطري للسباحة وذلك في إطار العلاقات المتميّزة بين الاتحادين القطري والكويتي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X