الراية الرياضية
للمستويين الأول والثاني بالبرنامج الأولمبي

تحديد المتأهلين لمنافسات القدم المدرسية

متابعة – رجائي فتحي:

وصلت منافسات كرة القدم في البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال ١٢ إلى المرحلة الثالثة في كل المراحل التعليمية، حيث أقيمت يوم أمس المنافسات في المستوى الأول والثاني للمرحلة الابتدائية وعلى أكاديمية التفوق الرياضي أسباير وسط حضور مميز من جانب المدربين والمسؤولين.

وفي منافسات المستوى الأول حكومي وبالمجموعة الأولى تأهل فريقا مدرستي كمال ناجي وأم صلال للمرحلة الثالثة.. وفاز فريق مدرسة كمال ناجي على أم صلال محمد بنتيجة ٤ /‏ ٣ ثم على مدرسة المثنى بن حارثة بثلاثية نظيفة وتعادل في آخر مباراة مع مدرسة عبد الله بن زيد بنتيجة ٢ /‏ ٢ .. وفي المجموعة الثانية تأهل فريقا مدرستي المنار النموذجية وخليفة النموذجية حيث فاز فريق مدرسة المنار على أم العمد النموذجية بنتيجة ٣ /‏ ٠ ثم على مدرسة علي بن عبد الله بنتيجة ٤ /‏ ١ وتعادل مع مدرسة خليفة بنتيجة ٢ /‏ ٢.

وفي المجموعة الثالثة تأهل فريقا مدرستي سميسمة وأبي حنيفة للدور الثالث وذلك بعد أن تصدرت مدرسة سميسمة المجموعة بالفوز على عثمان بن عفان بنتيجة ٤ /‏ ٠ ثم على مدرسة سعود بن عبد الرحمن بنتيجة ٣ /‏ ٠ وأبي حنيفة بنتيجة ٣ /‏ ٢.

وتأهل من المجموعة الرابعة فريقا الشروق والقادسية للمرحلة الثالثة حيث تصدر فريق مدرسة الشروق المجموعة بالفوز على القادسية بنتيجة ٢ /‏ ٠ ثم على مدرسة سعد بن أبي وقاص بنتيجة ٢ /‏ ٠ وتعادل مع الوكير بنتيجة ١/‏١.

وفي منافسات نفس المستوى للمدارس الخاصة تأهل فريق أكاديمية أوسكار للدور الثالث بعد الفوز على أكاديمية الفيصل الدولية بنتيجة ٤ /‏ ٠ ثم على مدرسة اقرأ الإنجليزية بنتيجة ٣ /‏٠.

وفي المجموعة الثانية تأهلت مدرسة النور الخاصة بعد الفوز على السودانية بنتيجة ٢ /‏ ١ ثم على أكاديمية الدوحة فرع سلوى بنتيجة ٥ /‏ ١.. وفي المجموعة الثالثة تأهلت مدرسة الدوحة الهندية الحديثة بعد الفوز على مدرسة النور ٣ /‏ ١ والتعادل مع اقرأ الإنجليزية ١/‏١.

وفي المجموعة الرابعة تأهلت مدرسة المنار الدولية بالدفنة بعد الفوز على الأكاديمية الأمريكية بنتيجة ٣ /‏ ١ والتعادل مع الخليج الإنجليزية بدون أهداف.. وفي المجموعة الخامسة تأهلت مدرسة أكاديمية الدوحة بالوعب بعد الفوز على ابلا الدولية بنتيجة ٣ /‏ ٠ ثم على ستيب وان الدولية بنتيجة ٤ /‏ ١ .

هذا وقررت اللجنة المشرفة على منافسات كرة القدم صعود مدارس أكاديمية الفيصل الدولية والخليج الإنجليزية وابلا الدولية للدور الثالث كأفضل الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الخمس وبذلك يصل عدد الفرق التي تأهلت إلى ٨ فرق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X