fbpx
الراية الرياضية
بعد صعوده للدور نصف النهائي في كأس آسيا

صاحب السمو: مبروك لمنتخبنا الوطني هذا الإنجاز الرائع

نتمنى لأبطالنا مواصلة العطاء والأداء المميز حتى نهاية البطولة

الدوحة – الراية :

هنأ حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى منتخبنا الوطني بالصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2019.

وقال سمو الأمير في تغريدة عبر حساب سموه على «تويتر»: مبروك لمنتخبنا الوطني هذا الإنجاز الرائع وصعوده إلى دور نصف النهائي في بطولة #كأس_آسيا 2019.. متمنيا لأبطالنا مواصلة هذا العطاء والأداء المميز حتى نهاية البطولة.

كما قال سمو الأمير في تغريدة أخرى عبر حساب سموه على «انستغرام»: مبروكين يا شباب على الفوز فرحتونا، #كأس_آسيا 2019.

رئيس الوزراء يهنئ الأبطال

قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتهنئة منتخبنا الوطني بمناسبة فوزه مساء أمس على كوريا الجنوبية بربع نهائي كأس آسيا وتأهله إلى نصف النهائي عن جدارة واستحقاق، ونشر معالي الشيخ عبد الله بن ناصر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: نهنئ منتخبنا الوطني على فوزه المستحق وتأهله للمرة الأولى إلى نصف نهائي كأس آسيا 2019 ونتمنى التوفيق في المباراة المقبلة وبلوغ المباراة النهائية. الجدير بالذكر أن منتخبنا واصل تألقه في البطولة القارية وقدم عرضا رائعا للغاية في المواجهة الكورية وواصل تألقه الملفت للنظر ونشر البسمة على وجوه كل أهل قطر بالتأهل التاريخي.

أثنى على أداء الأبطال.. الشيخ جوعان بن حمد:

العنابي يفجِّر الفرحة ويعيد كتابة التاريخ

«تعاطف» أشقائنا العمانيين موقف لن ينساه أهل قطر

الدوحة  الراية : كعادته دائما حرص سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على توجيه التهنئة إلى أبطال منتخبنا على الأداء الرائع والروح البطولية والتأهل التاريخي لنصف نهائي كأس آسيا بعد تخطي عقبة الشمشون الكوري مساء أمس، حيث نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قال فيها: فوووووق اصعدي ..كفووو وكفووووو وكفوووو… مبروووووك يا رجال.. مبرووووك يا هل قطر».

ونشر تغريدة أخرى قال فيها: إلى دور الأربعة العنابي يفجّر الفرحة ويعيد كتابة التاريخ بصعوده المستحق إلى نصف النهائي في كأس آسيا على حساب منتخب كوريا الجنوبية.. اللعب الجماعي، الروح القتالية، الأداء الاحترافي أمور امتزجت بالمشاعر الوطنية وروح التحديلتكتب فصلا جديدا من تاريخ الكرة القطرية هذه الليلة. كما نشر تغريدة أخرى أثنى فيها على الدعم العماني لمنتخبنا وقال فيها: «تعاطف» أشقائنا العمانيين مع العنابي في مدرجات ملعب مدينة زايد الرياضية موقف لن ينساه أهل قطر.. شكراً على هذا الموقف الذي يعتبره بعض دعاة التسامح «جريمة».

وزير الخارجية يهنئ المنتخب

هنأ سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية منتخبنا الوطني على تأهله للدور نصف النهائي في بطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وقال سعادته عبر «تويتر»: نهنئ منتخبنا الوطني على الأداء الرائع وتأهله إلى الدور النصف النهائي في بطولة #كأس_آسيا 2019.. نتمنى لكم المزيد من الإنجازات والوصول إلى النهائي.. «كفو يالعنابي».

صلاح العلي وزير الثقافة والرياضة: نهنئ منتخبنا بالتأهل المستحق

أشاد سعادة وزير الثقافة والرياضة صلاح بن غانم العلي بفوز منتخبنا الوطني على كوريا الجنوبية وتأهله بجدارة إلى نصف نهائي كأس آسيا 2019 بالإمارات، وأثنى سعادته على أداء اللاعبين، وقال: إن المنتخب قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز وأضاف: نحمد الله على هذا الفوز الذي استحقه منتخبنا عن جدارة واستحقاق، وأتقدم بخالص التهاني لجماهير كرة القدم القطرية الذين قدر الله لهم أن يحقق المنتخب فرحة كبيرة في مرحلة استثنائية. وأشار سعادته إلى أن الأدعم قدم مباراة جيدة وكان ندا للمنتخب الكوري واستطاع حسم المواجهة بكفاءة وجهد لاعبيه. وتمنى وزير الثقافة والرياضة التوفيق للأدعم في المباراة القادمة بالدور نصف النهائي للبطولة وإكمال المشوار حتى المباراة النهائية.

وقال: أتمنى أن تحقق قطر الانتصارات والإنجازات في كافة الميادين الرياضية نجاحا مثل هذا النجاح وأن يواصل منتخبنا تفوقه بفضل حسن أداء ورفعة أخلاق اللاعبين والجهاز الفني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X