fbpx
الراية الرياضية
الغرافة يحتج على تأهل الأول لمخالفته للائحة

الخريطيات والدحيل إلى نهائي كأس QSL

  متابعة-حسام نبوي :

حقق فريق الخريطيات الفوز على الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بنصف نهائي كأس qsl مساء أمس. سجل أهداف اللقاء الروماني فلانتين هدفين الخريطيات، وجاء الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 17، والهدف الثاني في الدقيقة 71، وسجل عمرو سراج الهدف الوحيد للغرافة في الدقيقة 39، وأضاف محمد رزاق الهدفين الثالث والرابع للخريطيات في الدقيقتين 84 و89، ورغم تأهل الخريطيات إلا أن الغرافة قد يكون هو طرف المباراة النهائية بسبب الخطأ الإداري الذي وقع فيه الخريطيات باشراك 6 لاعبين مواطنين بدلا من 5 كما تنص اللائحة، حيث تقدم الغرافة باحتجاج رسمي إلى مراقب المباراة عقب انتهائها مباشرة، وفي المباراة الثانية نجح الدحيل في تحقيق الفوز على قطر بنتيجة أربعة أهداف دون رد سجلها أدميلسون جونيور هدفين في الدقيقة 11و65، ويوسف العربي في الدقيقة 23 وسلطان البريك في الدقيقة 29.

وبالعودة إلى تفاصيل مباراتي الأمس فقد تمكن الخريطيات من التقدم عن طريق الروماني فالنتين لازار محترف الفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 17 وفي الدقيقة 39 استلم عمرو سراج تمريرة نموذجية وسيطر على الكرة وراوغ مدافع الخريطيات وسددها فسكنت الشباك ليعادل الغرافة النتيجة.

وفي الدقيقة 71 سدد لازار كرة قوية سكنت الشباك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه وفي الدقيقة 84 لعب حمرون عرضية تصل إلى محمد رزاق، على حدود المنطقة سددها قوية على يسار قاسم برهان داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث، وبعدها بخمس دقائق تصل كرة عرضية من اليمين لمحمد رزاق خطفها بنفس الطريقة داخل الشباك على يسار الحارس مسجلا الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز الخريطيات بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية حاول الدحيل مبكراً من أجل تسجيل هدف التقدم وهو ما حققه في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أدملسون الذي استغل كرة وصلته وترجمها إلى هدف.

و أضاف الدحيل الهدف الثاني بالدقيقة 23 عن طريق يوسف العربي، وأضاف سلطان البريك الهدف الثالث في الدقيقة 29، لينهي الدحيل الشوط الأول بثلاثية. وفي الشوط الثاني في الدقيقة 65 أضاف أدملسون الهدف الشخصي الثاني والرابع للدحيل، لينتهي اللقاء برباعية للدحيل الذي تأهل إلى المباراة النهائية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X