الراية الرياضية
هدفها تعزيز روابط الصداقة بين البلدين عبر كرة القدم

بطولة كأس قطر والمكسيك في فبراير

مكسيكو سيتي – الراية :

 أطلقت سفارة دولة قطر لدى الولايات المتحدة المكسيكية، بطولة كأس كرة القدم قطر – المكسيك، برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وعقد سعادة محمد بن جاسم الكواري سفير دولة قطر لدى المكسيك، مؤتمراً صحفياً موسعاً بفندق «فور سيزونز» بالعاصمة المكسيكية لإطلاق البطولة بحضور عدد من كبار الوزراء والمسؤولين والشخصيات والدبلوماسيين ووسط اهتمام إعلامي كبير.

وأكد سعادته أن البطولة تهدف إلى تعزيز روابط الصداقة بين قطر والمكسيك من خلال الرياضة التي توليها قطر اهتماماً كبيراً كوسيلة لتقارب الثقافات والشعوب، وقال إن البطولة تُعد جزءاً من الأنشطة الرياضيّة التي ستنظمها السفارة تحضيراً لمونديال كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022. تشارك في البطولة 10 فرق تمثل سفارة قطر ووزارات ومؤسسات وجامعات مكسيكية مختلفة، وستبدأ فعاليات البطولة في 2 فبراير المقبل وتنتهي في 12 فبراير المقبل تزامناً مع اليوم الرياضي للدولة في استاد «أزتيكا» في مكسيكو سيتي. كما حضر المؤتمر شخصيات بارزة في عالم الفن والسياسة مثل: مانويل نيجريتي وخيسيوس راميز وهما لاعبا كرة قدم مكسيكيان محترفان سابقاً. وقدّم خلال المؤتمر عرضاً لنماذج من الملاعب التي ستستضيف مونديال قطر 2022 التي أبهرت الحضور بتصميماتها المميّزة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X