الراية الرياضية
مجتبى سيد جعفر نجم العنابي السابق لـ الراية :

الأدعم قادر على الحسم في الوقت الأصلي

منتخبنا الأبرز في البطولة وكلمة السر في الجماعية

الإماراتي ليس أصعب من العراقي أو الكوري وهو بوابتنا للنهائي

حوار – رجائي فتحي :

أكد مجتبى سيد جعفر لاعب منتخبنا الوطني والعربي السابق ومدير فريق المرخية الحالي أن مواجهة منتخبنا الوطني مع الإمارات مساء اليوم صعبة ولكن العنابي قادر على حسمها والتأهل بإذن الله إلى نهائي البطولة القارية لأول مرة في تاريخه. وقال مجتبى سيد جعفر: العنابي قدم أفضل المستويات في البطولة حتى الآن وهو الأقوى هجوميًا وكذلك المنتخب لم تستقبل شباكه أي أهداف في البطولة وقدم مستوى فنيًا رائعًا هو حديث الجميع من المتابعين للبطولة، وهذا الأمر لم يأت من فراغ بل نتيجة الأداء الجماعي المميز الذي يقدمه العنابي في كل مبارياته بالبطولة. وعن توقعاته لمواجهة اليوم قال مجتبى سيد جعفر: العنابي قادر على حسم المواجهة في الوقت الأصلي وصحيح أن المباراة قوية والعنابي سوف يواجه الإماراتي على أرضه ووسط جماهيره ولكن هذا الأمر لن يغير في أسلوب العنابي الذي يلعب به في البطولة ويتمثل في كيفية حسم المواجهات مهما كان المنافس وقوته .

وأضاف مجتبى سيد جعفر : الإماراتي ليس أقوى من العراقي أو الكوري الجنوبي ومنتخبنا نجح في الفوز على المنتخبين في المرحلتين الماضيتين واقنع الجميع بالقدرات العالية للاعبيه وفي نفس الوقت تأهل بجدارة وأتوقع أن تكون المواجهة قوية وصعبة ولكن العنابي سوف يحسمها في الوقت الأصلي من اللقاء وكلنا ننتظر أهداف مثلث الرعب بالعنابي وهم معز علي هداف البطولة وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وكل منهم قادر على صناعة الفارق وتكون هذه المباراة بوابتنا للتأهل التأهل للنهائي بإذن الله . وعن تأثير عاملي الأرض والجمهور على العنابي اليوم قال مجتبى سيد جعفر: هذا الأمر مهم ولكن عقلية لاعبي العنابي سوف تتغلب على عاملي الأرض والجمهور وكل المباريات السابقة شاهدنا منتخبنا وهو يحقق الانتصارات دون النظر عن أسماء المنافسين وفاز في كل مبارياته وهو الوحيد الذي حقق ذلك بين كل المنتخبات والانتصارات جاءت بجدارة وكان هو الطرف الأفضل في تلك المواجهات وثقتنا كبيرة في قدرة العنابي على الحسم اليوم وإسعاد الجميع.

وعن تأثير غياب بسام الراوي وعبد العزيز حاتم قال مجتبى سيد جعفر: العنابي بمن حضر في البطولة وصحيح أن اللاعبين مؤثرون ومتميزون في البطولة ولكن المجموعة كلها متميزة والمنتخب يعتمد على الجماعية ليس مهمًا من يصنع أو من يسجل المهم أن يحقق العنابي الفوز. وعن توقعاته لبقية مشوار المنتخب قال مجتبى سيد جعفر : أتوقع أن يعود منتخبنا من الإمارات بالكأس الغالية وهو قادر على تحقيق ذلك وهذا الجيل من اللاعبين هو الأفضل والأبرز للكرة القطرية في السنوات الأخيرة ويمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله للعودة باللقب حيث إن البطولة وصلت للمربع ولا يوجد أفضل من منتخبنا في البطولة وواثقون من تخطي العقبة الإماراتية والوصول للنهائي بإذن الله . وعن السر في أداء العنابي في البطولة قال مجتبى جعفر: الاستقرار الكبير الذي ينعم به المنتخب مع المدرب سانشيز والتوليفة الرائعة من الشباب المتحمس والمميز مع أصحاب الخبرات مثل الهيدوس والشيب وكريم بوضياف وبيدرو صنعت الفارق للعنابي في البطولة وظهر ذلك بوضوح في المباريات وبإذن الله يواصلون المشوار نحو تحقيق الفوز باللقب .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X