الراية الرياضية
مبارك شنان يحقق إنجازاً مزدوجاً للرجال واليافعي للشباب

تتويج الفائزين في بطولة اتحاد التنس

متابعة – أحمد سليم:

فرض لاعبو الأدعم سيطرة مطلقة على ألقاب بطولة اتّحاد التنس التي احتضنها مجمع ملاعب اتحاد اللعبة على مدى الأسبوعين الماضيين، وحصدوا أغلب ألقاب الفئات العمرية المُشاركة في المسابقة بعد أن قدموا مستويات قوية في مُختلف أدوارها.

وحقّق اللاعب الواعد مبارك شنان إنجازاً مزدوجاً، وأحرز لقب مسابقة فردي وزوجي الرجال بتغلّبه في نهائي الفردي على شقيقه موسى، وفوزه في نهائي الزوجي مع سلطان خلفان على الثنائي المكوّن من أنس الأمراني، وعمر عبدو. وحقّق ناصر اليافعي بدوره إنجازاً مهماً في البطولة بتتويجه بلقبي فردي وزوجي تحت 18سنة بفوزه في نهائي الفردي على كليمينت هرمن، وتغلّبه في نهائي الزوجي مع علي اليافعي على الثنائي المكوّن من كليمينت هرمن، ومارسو برو.

وأسفرت بقية النتائج عن تتويج مشعل الخنجي، وناثر خالد الخليفي بلقب زوجي تحت 14 سنة، بفوزهما على الثنائي المكوّن من سلطان المالكي، وتركي العبدالله، وتتويج سارة مغولف بلقب السيدات بفوزها في النهائي على المارينا راميراز، وتتويج شيخة خليفة بلقب فردي بنات تحت 14 سنة بفوزها في النهائي على العنود المانع، وتتويج صفية آل ثاني بلقب فردي تحت 12 سنة، بفوزها في النهائي. وحقّق في الميني تنس فيصل آل ثاني لقب فئة الكرة الحمراء، وموزة المالكي لقب الفئة نفسه في صنف الفتيات، وعادل غانم لقب فردي تحت 14 سنة، ولوران ماني لقب الروّاد. وكان سعد المهندي المدير التنفيذي لاتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة قد أشرف على الحفل الختامي للبطولة وتوج الفائزين في مُختلف المسابقات المشاركة فيها بحضور سلطان خلفان مُدير البطولات المحلية بالاتحاد وعدد كبير من موظفي الاتحاد والمدربين واللاعبين المُشاركين فيها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X