fbpx
الراية الرياضية
معالي رئيس مجلس الوزراء:

كلنا فخر بفريق المستقبل

أبدى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فخره بمنتخبنا الوطني لكرة القدم عقب فوزه التاريخي على الإمارات بأربعة أهداف دون رد، مساء أمس، بنصف نهائي كأس آسيا وتأهله إلى المباراة النهائية من البطولة القارية، متمنياً التوفيق للفريق في النهائي الكبير، وذلك عبر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها «كلنا فخر بفريق المستقبل منتخبنا الوطني على تأهله للمباراة النهائية في بطولة كأس آسيا 2019، كفو عليكم رفعتوا الراس وفرحتوا أهل قطر، كل التوفيق في النهائي».

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية:

كفو يالعنابي

شارك سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، كل الشعب القطري فرحته بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا لكرة القدم على الإمارات وتأهله إلى نهائي كأس آسيا، مشيداً بالأداء الراقي والروح الرياضية للاعبي منتخبنا، متمنياً لهم الفوز بالكأس وذلك فيتغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كفو يالعنابي..عندما يجتمع الأداء الرائع والأخلاق الرياضية العالية.. فالك التوفيق والكأس بإذن الله».

الشيخ جوعان بن حمد:

تعظيم سلام يالعنابي

حرص سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على توجيه التهنئة إلى لاعبي منتخبنا الوطني بمناسبة الفوز التاريخي على المنتخب الإماراتي بنصف نهائي كأس آسيا وتأهله لمواجهة اليابان في النهائي الكبير، حيث نشر سعادته عدة تغريدات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً: « باللعب المتناسق والرجولي صعد العنابي إلى نهائي كأس آسيا 2019 على حساب منتخب الإمارات صاحب الأرض والجمهور، فرض العنابي شخصيته وأسلوبه في هذه المباراة، كما هي عادته في جميع المباريات الست التي خاضها في هذه البطولة وفاز بها بشباك نظيفة.. بيض الله وجيهكم نبي الكأس في الدوحة إن شاء الله»، ونشر تغريدة أخرى، قال فيها « بالأربعة بالجدارة والاستحقاق أثبت العنابي أنه مبدع آسيا وهو يُخرج منتخب الإمارات أيضاً من البطولة رغم أنه صاحب الأرض والجمهور.. الدرس واضح: إذا قال العنابي كلمته فعلى الجميع أن يستمع تعظيم سلام يالعنابي وما يصح إلا الصحيح».

وزير الثقافة والرياضة: الفوز برباعية انتصار بطولي

رفع سعادة صلاح بن غانم العلي، وزير الثقافة والرياضة، أسمى آيات التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا.

وقدّم سعادته التهنئة إلى الشعب القطري، وإلى المقيمين على أرض قطر الطيبة، وقال: يعتبر فوز منتخبنا الوطني على المنتخب الإماراتي في عقر داره برباعية انتصاراً بطولياً، وهو نتيجة طبيعية لتميّز الأداء ولثبات الإرادة لدى منتخبنا الذي شرّف جماهير كرة القدم القطرية، وأعطى درساً في التفاني والعمل الجماعي، ونتمنى له التألق في مباراة النهائي، موضحاً أن الكرة القطرية بدأت تجني ثمار جهود أكاديمية التفوق الرياضي أسباير وما تقدمه من إمكانات لمنتخباتنا الوطنية، وأشاد سعادة وزير الثقافة والرياضة بجهود اللاعبين الذين بذلوا جهداً غير عادي، وأيضاً القائمين على المنتخب فنياً وإدارياً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X