fbpx
الراية الإقتصادية
الأول من نوعه لتعريف المسافرين بخدمات البنك

الخليجي يطلق روبوتاً مصرفياً بمطار حمد

الدوحة- الراية :

أطلق بنك الخليج التجاري (الخليجي) ، الروبوت المصرفي الأول من نوعه في مطار حمد الدولي بهدف تعريف المسافرين بآخر خدمات البنك وإلقاء الضوء على ما تقدمه حلول الخليجي المصرفية المبتكرة.

حاملاً اسم «نور»، نجح الروبوت في التواصل مع المسافرين في مطار حمد الدولي لمدة أسبوعين، حيث عمل على تزويد المهتمين بالمعلومات المصرفية الخاصة بمنتجات وخدمات البنك والإجابة على أسئلتهم بأسلوب تكنولوجي عصري.

وكان الروبوت «نور» قد اُطلق للمرة الأولى في فرع الخليجي في أم لخبا في شهر مايو 2018، وهو مصمم لمرافقة وإرشاد العملاء بشكل يومي، كما يتمتع بقدرة على التعرف على المشاعر الإنسانية الأساسية ومواءمة سلوكه تبعاً لمشاعر المتحدثين إليه.

وبهذه المناسبة، قالت الآنسة رنا الأسعد رئيس الخدمات المصرفية الشخصية في الخليجي: إننا نسعى من وراء إطلاق هذه المبادرة المبتكرة والفريدة من نوعها التي يمثلها الروبوت «نور» إلى تعزيز التجربة المصرفية لعملائنا وتلبية تطلعاتهم التكنولوجية للعمل المصرفي. وأضافت: إن إدخال نور إلى مطار حمد الدولي يأتي في إطار مساعي الخليجي لمواصلة تقديم الحلول المصرفية الإبداعية التي ترقى إلى مستوى الجيل القادم. استطاع الروبوت نور التفاعل مع المسافرين بشكل لافت خصوصا فيما يتعلق بالمنتجات المصرفية، الخدمات والمعلومات العامة وغيرها من المواضيع. وأعربت عن آمالها أن يكون المسافر عبر مطار حمد الدولي قد استفاد من المعلومات التي وفرها بنك الخليجي من خلال الروبوت واطلع كفاية على ما نقدمه من خدمات وعروض.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X