fbpx
الراية الإقتصادية
يختتم فعالياته غداً باللؤلؤة قطر

آلاف الزائرين لمهرجان قناة كارتييه

أنشطة ترفيهية متنوعة للأطفال والعائلات

الدوحة- الراية:

يشهد مهرجان منطقة قناة كارتييه الذي يختتم فعالياته غدا بجزيرة اللؤلؤة-قطر إقبالا كبيرا حيث استقطب آلاف الزائرين منذ انطلاقه أمس الأول الأربعاء.

ويشهد المهرجان تنظيم عدد من الفعاليات التي تجمع ما بين الفنون والموسيقى والأنشطة الترفيهية والتي تستهدف الأطفال والعائلات سواء من المقيمين والزوار على حدٍ سواء. تستمر الفعاليات من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة ليلاً يوميا.

ويستمتع الأطفال بالألعاب والأنشطة في الأقسام المخصصة لهم، في حين تستمتع العائلة بأكملها برحلات التاكسي المائي للتنزه عبر القنوات المائية ومشاهدة عروض مسرحية للألعاب البهلوانية وعروض راقصة بالتقنيات الضوئية وعزف موسيقى الجاز وعروض النفخ بالزجاج وعروض نافورة المياه الموسيقية. كما سيكون هناك أكشاك للعب حيث يمكن للزائرين الفوز بجوائز عديدة، إضافة إلى عرض للأفلام في الهواء الطلق.

ويأتي مهرجان قناة كارتييه في إطار جهود الشركة المتحدة للتنمية لاستقطاب العائلات وحثهم على قضاء أجواء ترفيهية مميزة بجزيرة اللؤلؤة-قطر، وذلك ضمن مبادرات الشركة الرامية إلى تعريف زوار الجزيرة بالمحلات والمطاعم والمقاهي التي افتُتحت مؤخراً في قناة كارتييه، وتدعيم مكانة اللؤلؤة-قطر كأحد أبرز ملامح الدولة ووجهاتها السياحية والترفيهية. وتُعد قناة كارتييه منطقة سكنية جذابة وفريدة نظراً لروعة تصاميمها الهندسية بما تتضمنه من ساحات خضراء وشاطئ رملي وقنوات مائية وميادين عامة، وبالتالي فإنها أضحت منطقة صديقة للمشاة يتردد السكّان على مطاعمها الراقية ومحلاتها التجارية الفاخرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X