الراية الرياضية

الإصابة تغيب ريبيري وروبن

ميونيخ – د ب أ:

أعلن الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونيخ أمس الخميس، أن الفريق البافاري سيغيب عنه الثنائي المخضرم الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن في لقائه الهام مع مضيفه بايرليفركوزن الغد في المرحلة العشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم. وكان ريبيري وروبن عادا إلى تدريبات بايرن مؤخراً، بعد تعافيهما من الإصابة، لكن كوفاتش أكد أنهما «ليسا جاهزين بعد»، مشيراً إلى أنه «لا يريد أن يتحمل الفريق أي مخاطر».

مارسيال «مربوط» مع مانشستر

لندن – د ب أ:

وقع أنتوني مارسيال، أمس الخميس، عقداً جديداً مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، ليظل مع الفريق حتى 2024 وذكر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت أن عقد اللاعب الفرنسي يمنح مانشستر يونايتد خيار تمديد التعاقد لعام إضافي.

وقال مارسيال إنه يشعر بالارتياح خلال وجوده في النادي. وأضاف: «أود أن أشكر أولي جونار سولسكاير (المدير الفني المؤقت) وجهازه التدريبي لإيمانهم بي ولمساعدتي للارتقاء بأدائي للمستوى التالي». وتابع: «هدف النادي الأساسي هو الفوز بالكؤوس، وأنا متأكد من أن الكأس المقبلة ليست بعيدة». وانضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد في صيف، 2015 قادماً من موناكو وسجل 46 هدفاً في 162 مباراة شارك بها مع النادي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X