fbpx
الراية الرياضية
الشيخ أحمد بن حمد رئيس النادي الأهلي:

إنجاز تاريخي بأرقام قياسية وألقاب فردية

متابعة – رجائي فتحي:

عبّر الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي، رئيس مجلس الأندية، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حقّقه مُنتخبنا الوطني على اليابان والتتويج بلقب كأس آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة القطرية. وقال الشيخ أحمد بن حمد: نرفع أسمى آيات التهاني إلى سيدي صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير والحكومة الرشيدة وإلى الشعب القطري الحبيب والجميع بالتتويج بلقب كأس آسيا على هذا الإنجاز التاريخي. وأضاف الشيخ أحمد بن حمد: انتصار تاريخي على المنتخب الياباني القوي وضرب العنابي موعداً مع السعادة والتأكيد على القدرات العالية له وقد حقق الفوز في كل مبارياته وأكد على أنه بطل بجدارة وهو إنجاز يرفع الرأس ويعجز اللسان عن وصفه وإنجاز كبير للكرة القطرية.

وأضاف الشيخ أحمد بن حمد: العنابي حطّم كل الأرقام القياسية في هذه البطولة الفوز بكأس أفضل لاعب وأفضل حارس وهدّاف البطولة وكأس البطولة والفوز في المباريات السبع في البطولة وأقوى خط هجوم حيث سجّلنا 19 هدفاً وهو رقم قياسي لمنتخبنا.

وتابع رئيس النادي الأهلي: هذا الإنجاز لم يتحقق من فراغ بل نتيجة العمل الكبير الذي قام به اتحاد الكرة والدعم الكبير من حكومتنا الرشيدة، ومبروك لنا جميعاً الفوز بهذا اللقب والتتويج بالكأس لأول مرة في تاريخنا. وتابع الشيخ أحمد بن حمد: الجميع سعيد بهذا الإنجاز وبكل الألقاب التي تحققت لنا في البطولة والحمد لله على هذا الإنجاز وكلنا في انتظار الأبطال اليوم في الدوحة للاحتفال معهم بهذا الإنجاز الكبير والتاريخي للكرة القطرية. واختتم الشيخ أحمد بن حمد تصريحاته قائلاً: لاعبونا تحمّلوا كل الصعاب في البطولة ونجحوا في تحقيق أغلى الألقاب في البطولة القارية وقدّموا عروضاً تدعو للفخر بما أنجزوه والقادم منهم سيكون أفضل بإذن الله في هذا المنتخب البطل الذي سوف يشرّفنا بإذن الله في المونديال.

الشيخ خليفة بن جبر بسعادة كبيرة:

إنجازكم نشر السعادة في كل مكان

نشعر بالفخر بهذا الجيل الذهبي وكل الشكر لصانعي الإنجاز

الدوحة-الراية : رفع الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي أسمى آيات التهاني إلى سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وإلى سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير والحكومة الرشيدة وإلى الشعب القطري الحبيب والجميع بالتتويج بلقب كأس آسيا وهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه بالفوز على اليابان أمس بثلاثية في النهائي. وقال الشيخ خليفة بن جبر:» مبروك للعنابي هذا الإنجاز والذي يشبه الإعجاز وحققوا فرحة كبيرة للجميع لكل من يُقيم في قطر، للشعب القطري وللمقيمين وللجميع، وجاء عن جدارة بالفوز في كل مبارياته في البطولة». وأضاف الشيخ خليفة بن جبر: «العنابي منح الفرحة لكل من يحب قطر في كل مكان في العالم واستحقوا هذا الإنجاز عن جدارة في كل مباريات البطولة وليس في النهائي فقط، والحمد لله على هذا الإنجاز الكبير وغير المسبوق في كرة لقدم القطرية». وأشار الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني إلى أن «ما قدّمه اللاعبون في البطولة بصفة عامة يدعو للفخر، وأنا أعتبر ما تحقق إنجازاً كبيراً لكرة القدم القطرية وهذا المنتخب مميز جداً تفتخر به الأجيال، والعنابي تلاعب بالخصم في هذه النهائي ونشر السعادة عند كل الجماهير القطرية من خلال هذه الثلاثية التاريخية في البطولة القارية وتوّج باللقب الغالي عن جدارة واستحقاق».

نبارك لقيادتنا الرشيدة .. خالد شبيب:

نرفع العقال لأصحاب الإنجاز التاريخي

رفع خالد شبيب المناعي نائب رئيس النادي الأهلي السابق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد المفدى بمناسبة فوز الأدعم على اليابان في نهائي كأس أمم آسيا وحصده للقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، وبارك شبيب أيضاً إلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وإلى سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير، وهنأ كذلك القائمين على هذا المنتخب الواعد وفي مقدّمتهم اتحاد الكرة وأكاديمية التفوق الرياضي أسباير وجميع الأندية وبارك شبيب إلى الشعب القطري هذا الإنجاز التاريخي لمنتخبنا الوطني، وقال: إن ما حققه العنابي في بطولة أمم آسيا من نتائج ومستويات وتتويجه باللقب التاريخي رفع رأسنا جميعاً وشرّفنا وأكد أن قطر قادرة على تحقيق المستحيل، وأثنى كذلك على المستوى والأداء الرائع الذي قدّمه منتخبنا الوطني في البطولة القارية حتى وصوله إلى اللقب التاريخي، وقال: إن العنابي لم يتوّج باللقب من فراغ والمستويات والنتائج الإيجابية ليست وليدة الصدفة وإنما تعود إلى تخطيط كبير من قبل القائمين على الكرة القطرية، وقال: إن فوز العنابي بلقب كأس أمم آسيا يُعد إنجازاً كبيراً بكل المقاييس ولذلك يجب علينا أن نفتخر بهذا الجيل صانع هذا الإنجاز الكبير والتاريخي للكرة القطرية ونرفع له العقال مليون مرة بتتوجه بالكأس القارية للمرة الأولى في تاريخه وكلنا ندعم المنتخب ونقف خلفه في الاستحقاقات المقبلة من أجل مواصلة الأفضل وكلنا ثقة في إمكانات وقدرات أبطالنا الواعدين الذين يحملون لواء الكرة القطرية في السنوات المقبلة وكلنا فخر بهذا الجيل الرائع من اللاعبين الذي يعتبر نواة عنابي 2022 في مونديال قطر وكل العرب.

محمد جابر الملا:

العنابي يُعيد كتابة التاريخ

قدّم محمد جابر الملا أمين السر العام لاتحاد اليد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى بمناسبة فوز الأدعم على اليابان في نهائي كأس أمم آسيا والتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه وبارك صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير وسمو الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير. وهنأ بو جابر اتحاد الكرة، وكل من أشرف على هذا المنتخب الواعد ، وبارك كذلك إلى الشعب القطري هذا الإنجاز التاريخي للكرة القطرية، وأضاف: ما حققه العنابي في كأس أمم آسيا من مستويات ونتائج وأخيراً بالتتويج باللقب التاريخي يدعونا جميعاً إلى الفخر بهذا الجيل الرائع من اللاعبين حيث حقق أرقاماً قياسية ووصل لمنصة التتويج عن جدارة واستحقاق ولا شك أن حصد العنابي لأقوى البطولات القارية خارج الديار يؤكد الإمكانات الكبيرة لمنتخبنا، ويؤكد أحقيته بالتواجد فوق منصة التتويج ورفع الكأس القارية عالياً، وقال بوجابر: لا شك أن العنابي بهذا الإنجاز يكتب تاريخاً جديداً لكرة القدم في القارة الآسيوية لأن ما تحقق يُعد إنجازاً غير مسبوق للكرة القطرية سيخلّده التاريخ لسنوات طويلة.

طه المهيزع: المعدن الأصيل يظهر في التحديات الكبرى

أكد طه المهيزع المسؤول الإعلامي بنادي الغرافة أن منتخبنا الوطني قهر كل الظروف المعاكسة التي تعرض لها في أرض الإمارات وحقق إنجازاً تاريخياً لن تمحوه ذاكرة هذه البطولة القارية الكبيرة بسبب كثرة الأرقام القياسية التي حققها الفريق. وقال المهيزع: لاعبونا أسعدونا وشرّفونا وأثبتوا بما لا يدع مجالاً للشك أننا أبطال فوق العادة وأننا على قدر التحديات دائماً، وبالتالي لاحظ الجميع أنه كلما زادت الصعوبات علينا خلال البطولة كلما ظهر المعدن الأصيل لرجال هذا الوطن الغالي. وأضاف: الفرحة الهائلة التي عاشتها الدوحة أمس وكل المدن القطرية تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن ما حدث بالأمس هو يوم استثنائي سيظل عالقاً في الأذهان خلال فترة طويلة كما أن الكرة الآسيوية ستتوقف كثيراً عن هذه الإنجازات التي لم تقتصر على التتويج باللقب فقط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X