الراية الرياضية
فيجو يستضيف إشبيلية

فالنسيا يهدد برشلونة في الليجا

مدريد – د ب أ:

استعاد البرازيلي فيليب كوتينيو صانع لعب برشلونة ثقته بنفسه قبل المباراة المرتقبة للفريق أمام ضيفه فالنسيا على ملعب كامب نو في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

ولم يصل كوتينيو إلى قمة مستواه بعد منذ انتقاله لصفوف برشلونة قادما من ليفربول في يناير 2017، مما عرضه لانتقادات الجماهير ووسائل الإعلام، لكنه سجل هدفين خلال الفوز الساحق لبرشلونة على إشبيلية 6-1 في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.وأعطى الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الكرة إلى كوتينيو لتنفيذ ضربة جزاء، وبالفعل نجح النجم البرازيلي في مهمته وأضاف هدفاً آخر للنادي الكاتالوني.وبعد بداية كارثية للموسم شهدت فوز الفريق مرة واحدة في 11 مباراة، نجح فالنسيا في استعادة توازنه وفاز في خمس من آخر عشر مباريات ليتقدم للمركز السابع.

كما يعيش ريال مدريد حالة من النشوة بعد أن قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم خلال فوزه على اسبانيول 4-2.ويلتقي ريال مدريد صاحب المركز الثالث مع ديبورتيفو الافيس غداً.

ويلتقي اليوم ليفانتي مع خيتافي وريال سوسيداد مع أتلتيك بيلباو وسيلتا فيجو مع إشبيلية.ويلتقي غدا فياريال مع اسبانيول وإيبار مع جيرونا.وتختتم المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني يوم الاثنين المقبل بمباراة رايو فايكانو مع ليجانيس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X