الراية الرياضية
10 آلاف مشجع تابعوا المباراة النهائية

ملحمة وطنية في حديقة أسباير

الدوحة- الراية :

أشادت مؤسسة أسباير زون بالإنجاز التاريخي الذي حقّقه العنابي مساء أمس بتتويجه بلقب كأس آسيا لأوّل مرة في تاريخه في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها الإمارات منذ الخامس من شهر يناير الماضي.

وأوضحت المؤسّسة، في بيان لها، أن الإنجاز الذي تحقّق غير المسبوق، يعد تجسيداً لرؤية قيادة البلاد الرشيدة في بناء أجيال من الرياضيين الموهوبين، والاستثمار في الرياضة كمنصة عالمية للنموّ والتقدّم والإنجاز.

توافد على حديقة أسباير مساء أمس ما يزيد على 10 آلاف مشجع لمشاهدة تتويج المنتخب القطري بلقب كأس آسيا.

ولقد كان مذاق الاحتفال في أسباير مُختلفاً، ففي أسباير تعلّم وترعرع أبطال منتخب قطر، وفي أسباير احتفى بهم قرابة 10 آلاف مشجّع من مختلف الجنسيات ورأوهم يعتلون منصة التتويج بعد أن أصبحوا حديث العالم أجمع، حيث حمل المشجعون علم قطر وهتفوا باسمها.

والتفّ المشجّعون من المواطنين والمقيمين أفراداً وعائلات حول الشاشة العملاقة وفي المنطقة التي خصصتها مؤسسة أسباير زون لتشجيع الأدعم الذي نال اللقب عن استحقاق وجدارة.

وتتوجه مؤسسة أسباير زون لقطر قيادة وشعباً بالتهنئة على هذا الإنجاز التاريخي والاستحقاق غير المسبوق، والذي يعدّ تجسيداً لرؤية قيادة البلاد الرشيدة في بناء أجيال من الرياضيين الموهوبين، والاستثمار في الرياضة كمنصة عالمية للنموّ والتقدّم والإنجاز.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X