fbpx
الراية الرياضية
هاني بلان عضو اتحاد الكرة :

استقبال صاحب السموّ الإنجاز الحقيقي لنا

أهدى هاني بلان عضو اتحاد الكرة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر الإنجاز التاريخي بحصول منتخبنا على لقب بطولة آسيا 2019 إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وقال عقب الوصول مع بعثة منتخبنا أمس: نلنا شرفًا كبيرًا أمس باستقبال صاحب السمو المفدى للعنابي وللبعثة القطرية في مطار الدوحة الدولي، وهو شرف كبير لكل فرد في البعثة وفي اتحاد الكرة والأندية والرياضة القطرية بشكل عام.

أضاف: الحمد لله على الإنجاز التاريخي وعلى الفوز ببطولة آسيا التي تحققت بجهد الرجال وعزيمة الأبطال، وبالتخطيط والاجتهاد بدءًا من سعادة رئيس الاتحاد ومرورًا بكل مسؤول بالاتحاد إلى أصغر لاعب.

وتابع هاني بلان: من يتابع مسيرة العنابي في مشوار البطولة ومن يحلل أداءه في كل المباريات يتأكد أن منتخبنا استحق الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق، خاصة أنه تفوق على منافسين أقوياء من بينهم 4 أبطال سابقين وهم السعودية والعراق وكوريا الجنوبية واليابان واعتبر عضو اتحاد الكرة أن ما تحقق بداية قوية وجيدة، وقال : دائمًا ما نبحث عن التطوير وعن المستويات الأقوى والأفضل، وأعتقد أن العنابي قادر في ظل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة على تحقيق إنجاز أقوى وأكبر وأوضح أن فوز العنابي ببطولة آسيا دافع معنوي كبير لمواصلة العمل ومواصلة المسيرة من أجل الهدف الأسمى والهدف الأهم وهو مونديال 2022، وأثق بإذن الله أن العنابي بالجد والاجتهاد والعمل الدؤوب وبخطط العمل سوف يكون قادرًا على تشريف قطر وتشريف العرب أيضا مثلما شرفهم في كأس آسيا وحقق اللقب بدون خسارة أو هزيمة وبأرقام قياسية تاريخية لن تتحطم بسهولة.

وأكد بلان أن الشعب القطري يستحق هذه الفرحة غير العادية التي شاهدناها جميعًا مع وصول العنابي، وقال: القطريون والمقيميون يستحقون هذه الفرحة وهذا الإنجاز، وكل الشعب العربي يستحق هذا الإنجاز، ولا شك أن كل الشعوب العربية والشقيقة لا سيما الجماهير العمانية الوفية تستحق هذه الفرحة والسعادة الكبيرة.

محمد المصطفوي :

منتخبنا استحق القمة الآسيوية

أشاد محمد عبد الله المصطفوي رئيس جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا بالفوز بلقب بطولة آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخ الكرة القطرية وجاء عن جدارة واستحقاق عطفًا على ما قدموه من مستوى فني مميز جدًا في البطولة القارية. ورفع محمد المصطفوي أسمى التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سمو الأمير الوالد وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير واتحاد الكرة والجميع بهذا الإنجاز التاريخي.

جاسم الكواري : إنجاز تاريخي وفرحة للجميع

أكد جاسم الكواري نائب رئيس النادي العربي السابق أن إنجاز منتخبنا الوطني بالتتويج بلقب كأس آسيا غير مسبوق وتاريخي بما تحمله الكلمة من معني ويستحق الجميع عليه الشكر لاعبين وجهازين فني وإداري واتحاد الكرة وكل من وقف ودعم منتخبنا في هذه البطولة الصعبة. وأضاف جاسم الكواري: نرفع أسمى التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سمو الأمير الوالد وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير واتحاد الكرة والجميع بهذا الإنجاز التاريخي. وقال جاسم الكواري: قطر اليوم في عيد باستقبال الأبطال الذين شرّفوا كرة القدم القطرية في أكبر بطولة قارية ونجحوا بامتياز في تحقيق الإنجاز خارج الحدود ووسط ظروف صعبة في الإمارات، وعادوا بأغلى الألقاب للكرة القطرية. واختتم جاسم الكواري تصريحاته قائلاً: هذا الإنجاز أدخل السعادة في كل بيت في قطر ونشكر الجميع عليه ونتمنى له مواصلة الإنجازات في البطولات المقبلة.

محمد الكواري:

لاعبو العنابي أسعدوا الجميع

 رفع محمد جاسم الكواري مدير عام النادي العربي أسمى آيات التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سمو الأمير الوالد وسمو الشيخ جاسم بن حمد أل ثاني وجميع الجماهير القطرية في كل مكان بهذا الإنجاز الكبير.

وقال محمد الكواري: أهنئ سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس اتحاد الكرة وكل أعضاء مجلس الإدارة على الجهد والإعداد المميز لهذا المنتخب الذي أسعد الجميع وأدخل الفرحة في كل بيت قطري.

واختتم الكواري تصريحاته قائلاً: هذا الإنجاز يسعد الجميع وهو غير مسبوق في تاريخ الكرة ونتيجة العمل الكبير الذي قام به الجميع والجهد الذي بذله اللاعبون في الملعب ونشكرهم على هذا العمل ونتمنى لهم المزيد من الإنجازات في البطولات المقبلة.

الكعبي : الأبطال رفعوا راسنا

أعرب محمد الكعبي مسؤول مكتب الخدمات باللجنة العليا للمشاريع والإرث عن سعادته البالغة بالإنجاز التاريخي الذي حققه نجوم منتخبنا بالتتويج بلقب كأس آسيا عن جدارة واستحقاق وقال: كل قطر حرصت على الحضور في استقبال الأبطال والاحتفال بهم على كورنيش الدوحة بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي، ونقول للأبطال «رفعتوا الراس» تواجدنا اليوم في الاحتفالية أقل شيء ممكن نقدمه لهؤلاء اللاعبين الأبطال الذين قدموا بطولة استثنائية في كل شيء.

الرمزاني: من حقنا أن نفرح ونفخر

رفع محمد الرمزاني رئيس اتحاد البليارد والسنوكر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سمو الأمير الوالد وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير واتحاد الكرة والجميع بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني.

وقال الرمزاني إن هذا اليوم بالنسبة لنا عيد لكل الرياضيين والجميع كان في استقبال الأبطال.

وأضاف الرمزاني: من حقنا أن نفرح ونحتفل لأن ما تحقق كان إنجازاً بكل المقاييس وبإذن الله ستكون هذه الفرحة الخطوة الجديدة على طريق الإنجازات القطرية المتواصلة في جميع المجالات في ظل قيادتنا الرشيدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X