fbpx
الراية الرياضية
أصداء واسعة للإنجاز في مختلف أنحاء أوروبا

الدوري الإسباني ونادي ملقا يهنئان الأبطال

الدوحة  الراية :

هنأ موقع الدوري الإسباني «الليجا» منتخبنا الوطني باللقب الآسيوي وتقدم بتهنئة خاصة للاعب أكرم عفيف والمدرب فيليكس سانشيز بعد تحقيقهما للقب كأس آسيا، وتمنى التوفيق لمنتخبنا مستقبلاً، وعلى صعيد آخر تقدّم نادي ملقا الإسباني بالتهنئة للعنابي عبر موقعه في تويتر بعد هذا الإنجاز الكبير والحصول على اللقب الآسيوي.

وأشاد موقع FOX SPORTS الآسيوي بالمدرب فيليكس سانشيز وتتويجه باللقب الآسيوي التاريخي وبالأرقام المميزة والجوائز الفردية التي سيطر عليها لاعبو الأدعم بالنظر لما قدّموه طيلة البطولة. وقال: إن العنابي دخل التاريخ من أوسع أبوابه، وفي الوقت نفسه تساءل الموقع هل سيواصل سانشيز مهمته على رأس الجهاز الفني أم أنه سوف يفقد وظيفته على الرغم من الفوز بكأس آسيا!.

أما موقع التريبينو الأرجنتيني فقد قال هو الآخر: قطر تصنع التاريخ مع فيلكس سانشيز البلد المنظم لمونديال 2022، ومنافس المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، وقال الموقع الأرجنتيني: إن سانشيز استطاع صنع التاريخ والمجد لنفسه وللمنتخب في آسيا، في انتظار ما سيقدّمه المنتخب في كوبا أمريكا التي يشارك وهو متوج باللقب القاري لأول مرة في تاريخه الكروي.

وأشادت بدورها صحيفة أراكات الإسبانية بمنتخبنا وبالمدرب فيلكس سانشيز، وقالت: سانشيز والمنتخب كسروا الهيمنة اليابانية على كرة القدم الآسيوية وحققوا اللقب الذي كان حلماً بعد تظافر مجهودات الجميع، كما عرّجت الصحيفة على أرقام العنابي القياسية خلال البطولة واعتبرتهم الأفضل.

ومن جانبه قال موقع ايوسبورت الإسباني: إن المدرب فيلكس سانشيز هو المهندس الجديد لكرة القدم القطرية، وهو من خريجي أكاديمية لاماسيا في برشلونة، مشيداً بالدور الكبير الذي قدّمه الجهاز الفني للعنابي طيلة البطولة.

وأشار موقع سي أن الإسبانية إلى أن الأبطال قد كانت لهم بعض التجارب الاحترافية في الدوري الإسباني مثل أكرم عفيف وبسّام الراوي والعديد من اللاعبين الآخرين من بوابة نادي سيلتافيجو وكورتال الإسباني.

موسى رمضان سفير النوايا الحسنة: العنابي رفع الراس

أبدى الدكتور موسى رمضان سفير النوايا الحسنة رئيس ملتقى النشامى سعادة كبيرة بتتويج منتخبنا الوطني لكرة القدم بطلاً لكأس آسيا لكرة القدم وقال: «أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى الشعب القطري وكل العرب والخليج، وقدم التهنئة نيابة عن ملتقى النشامى للجالية الأردنية في قطر، مشيراً إلى أن العنابي سطّر إنجازاً كبيراً متفوقاً في جميع مبارياته التي خاضها في البطولة، ودائماً العنابي رافع الراس والعلم القطري خفاقاً في كافة المحافل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X