fbpx
الراية الرياضية
جدّدت عقد الشراكة مع بطولة توتال المفتوحة للعام التاسع على التوالي

«الفردان بريميير موتورز» الناقل الرسمي لتنس السيدات

الشركة توفر أسطولاً من السيارات الفارهة لتنقلات اللاعبات وفرق العمل

الدوحة – الراية :

أعلنت شركة «الفردان بريميير موتورز»، الوكيل المعتمد لجاكوار لاند روڤر في دولة قطر، عن تجديد عقد الشراكة للعام التاسع على التوالي مع بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2019، والمقرّر إقامتها خلال الفترة من 11 إلى 16 فبراير الجاري على ملاعب مجمّع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، بمشاركة أفضل نجمات التنس في العالم.

وتأتي هذه الشراكة من منطلق حرص «الفردان بريميير موتورز» الدائم على دعم البطولات الرياضية والفعاليات العالمية التي تستضيفها دولة قطر، والتي تتماشى مع المكانة التي تحظى بها علامتا «جاكوار لاند روڤر»، والتي مكّنتها من تبوء مركز الناقل الرسمي لبطولة قطر توتال المفتوحة لتسعة أعوام متتالية، وهذا العام ستوفر الشركة أسطولاً من 45 سيارة فارهة لتعزيز أجواء الراحة والرقي خلال تنقلات اللاعبات وفرق العمل من وإلى الملعب.

وستشهد بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس هذا العام مشاركة المصنّفة الأولى على العالم وبطلة نسخة العام 2014 من بطولة قطر توتال المفتوحة سيمونا هاليب والمصنّفة الثانية على العالم أنجيليك كيربر، وحاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للعام 2018 والمصنّفة الخامسة عالمياً ناعومي أوساكا. كما تشارك المصنّفة الثامنة على العالم وبطلة نسخة العام 2017 من بطولة قطر توتال المفتوحة كارولينا بليشكوفا، والمصنّفة التاسعة على العالم كيكي بيرتينز. وتعود إلى البطولة أيضاً كل من بطلة نسخة العام 2016 كارلا سواريز نافارو ويلينا أوستابينكو، والمصنّفة الحادية عشرة على العالم أناستازيا سيفاستوفا، ووصيفة نسخة العام 2017 من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ماديسون كيز.

في هذه المناسبة قال سامر بو درغم، مدير عام شركة «الفردان بريميير موتورز»: «نسعى من خلال شراكتنا مع الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة للعام التاسع على التوالي في إحدى أكبر بطولات التنس على المستوى العالم، توفير أعلى معايير الفخامة والتميز للمشاركات في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2019 والتي تعتبر إحدى أقوى وأهم البطولات على أجندة رابطة اللاعبات المحترفات».

من جانبه قال سعد المهندي، مدير بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس: «تعد بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2019 الأفضل بين سابقاتها نظراً لمشاركة خمس من المصنّفات الأوائل على مستوى العالم، كما تعكس مشاركة اللاعبات هذا العام الإنجازات التي تم تحقيقها، والمستوى العالمي التي بلغته البطولة خلال الأعوام الماضية. واليوم نجدّد شراكتنا مع «الفردان بريميير موتورز» والتي تضفي من خلال علاماتها التجارية رقي ورفاهية على هذه البطولة بكافة جوانبها كما تدعم استعداداتنا وتطلعاتنا المستمرة للارتقاء بها إلى أعلى المستويات». لقد أرست «الفردان بريميير موتورز» معايير جديدة عبر السنوات بتوفير طيف متنوع من أشهر علامات السيارات في العالم. ولقد اقترن اسم «الفردان بريميير موتورز»، الرائدة في عالم السيارات الفخمة، بشكل وثيق بأحداث وفعاليات رئيسية في قطر، الأمر الذي يؤكد على التزام الشركة في أن تكون شريكاً رئيسياً لأبرز الأحداث الرياضية والفعاليات العالمية التي تستضيفها الدولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X