الراية الرياضية
الشمال يعود لصدارة الدوري بالفوز على الخور

سلة الغرافة تتفوق على الوكرة

متابعة – رجائي فتحي:

حقق فريق الشمال الفوز على الخور بنتيجة 79 /‏ 73 وكذلك الغرافة على الوكرة بنتيجة 97 /‏ 91 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء يوم أمس بصالة نادي الغرافة في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري كرة السلة. وتقام اليوم مباراتان في البطولة حيث يلعب قطر مع الأهلي وتقام المباراة الساعة 5:30 مساءً وتليها المباراة الثانية بين السد والعربي في قمة البطولة وتقام الساعة 7:30 مساءً وتلعب المباراتان بصالة الغرافة أيضاً.

في المباراة الأولى واجه فريق الشمال بعض الصعوبات لتحقيق الانتصار في هذه المباراة الصعبة له في البطولة ولكنه نجح في النهاية حسمها لمصلحته بفارق 6 نقاط وبنتيجة 79 /‏ 73 بعد أن قدّم الفريقان أداءً قوياً في المباراة وكان الفوز قريباً منهماً.

وجاءت نتائج الفترات 20 /‏ 22 و 40 /‏ 39 و 55 /‏ 54 و 79 /‏ 73 لصالح الشمال الذي عاد من خلاله لصدارة الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة عن فريق قطر ونقطتين عن السد الذي سيلعب اليوم، في حين أصبح رصيد فريق الخور 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية كانت الإثارة حاضرة بين فريقي الغرافة والوكرة ونجح فريق الغرافة في تحقيق انتصار مهم لهم في البطولة بعد مباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين وكانت قريبة جداً منهما حيث شهدت تفوقاً للغرافة في أول فترتين وعاد الوكرة في الفترة الثالثة.

وجاءت نتائج الفترات 24 /‏ 13 و 53 /‏ 38 و 69 /‏ 65 و 97 /‏ 91 لصالح الغرافة الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب في حين ارتفع رصيد الوكرة إلى 20 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن العربي الرابع.

ويدور الصراع الكبير بين الأندية الثلاثة على المقعد الأخير في المربع الذهبي وإن كانت الكفة تميل لحصول العربي على هذا المقعد بعد أن حجز الثلاثي السد والشمال وقطر مقاعدهم للعب على لقب بطولة الدوري. وبالتالي سوف تكون الجولات الثلاثة الباقية على بطولة الدوري غاية في الصعوبة والقوة والندية بين هذا الثلاثي لحسم أمر البطاقة الأخيرة في المربع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X