الراية الرياضية
رواد ناصر يُهدي لقب بطولة الفردي للعربي

طاولة القطراوي تفوز بلقب زوجي الأشبال

الدوحة – الراية :

أسدل الستار على منافسات بطولة قطر لفردي وزوجي الأشبال لكرة الطاولة في مركز الإعداد والتدريب برأس أبوعبود وسط منافسة قوية للغاية بين لاعبي الريان وقطر والوكرة والعربي الذين سيطروا على المراكز الثلاثة الأولى في كلا البطولتين. وقام ناجي العجي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات بعد نهاية المباريات بتتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات في حضور ناصر خليفة مهنا رئيس جهاز كرة الطاولة بالنادي العربي وخالد علي الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر، وعبد القادر العريقي إداري الفريق. وحرص عدد من الجماهير ومحبي اللعبة وأولياء الأمور على متابعة أجواء المباراة النهائية في الفردي والزوجي والتي جاءت قوية ومميزة للغاية.

وعلى صعيد النتائج والفائزين فقد توج بالمركز الأول في فئة زوجي الأشبال ثنائي نادي قطر سلطان خالد الكواري وأحمد عيد قرني، بينما نال زوجي الريان خليفة داوود وأرانيل رامارجا المركز الثاني.

وحل في المركز الثالث الميداليات البرونزية ثنائي نادي الوكرة فارس باعلي ويوسف السويدي.

وفاز ثنائي القطراوي عيد والكواري في المباراة النهائية على زوجي نادي الريان خليفة وأرانيل بنتيجة 3/‏‏0 وبالأشواط (11/‏‏6و11/‏‏8 و12/‏‏10)، وقد أدار المباراة كل من محمد فوزي وجميل مسلم.

بينما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز ثنائي الوكرة فارس باعلي ويوسف السويدي على زوجي النادي الأهلي محمد عثمان وعبد العزيز عيسى بنتيجة 3/‏‏2 في مباراة قوية وصعبة للغاية تقدّم خلالها زوجا الأهلي 2/‏‏0 بالأشواط 11/‏‏8 و11/‏‏4، لكن زوجي الوكرة قلبا الطاولة بالفوز بثلاثة أشواط متتالية 11/‏‏4 و11/‏‏9 و11/‏‏9 ليتوج الفريق الوكراوي بالبرونزية.

وعلى صعيد منافسات فردي الأشبال فاز رواد أكرم ناصر لاعب النادي العربي بالمركز الأول ، وحل سلطان خالد الكواري لاعب نادي قطر المركز الثاني، فيما جاء زميله في الفريق محمد خليفة السليطي في المركز الثالث.

وفاز رواد أكرم ناصر في المباراة النهائية على سلطان خالد الكواري بنتيجة 3/‏‏2 بعد مباراة قوية ومثيرة للغاية، ليتوج بالذهب والمركز الأول، وحصل لاعب نادي قطر محمد خليفة السليطي على المركز الثالث ولاعب الخور أحمد مبارك على المركز الرابع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X