الراية الرياضية
اتحاد الشرطة الوصيف والسد ثالثاً

الشمال بطلاً لوطنية الطائرة الشاطئية

متابعة – فريد عبدالباقي:

تُوج فريق الشمال المكون من الثنائي تامر عيسى ومحمد عبيشة بطلاً للجولة الوطنية الأولى المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية، والتي ينظمها اتحاد الطائرة برعاية اتحاد الشرطة الرياضي وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق اتحاد الشرطة وذلك خلال المواجهة التي جرت بينهما على ﻣﻼﻋﺐ ﺷﺎﻃﺊ الحي الثقافي «كتارا» رقم (4)، فيما حل فريق السد ثالثاً على منصة التتويج.

وقام محمد سالم الكواري نائب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية باتحاد اللعبة، بتتويج الفائزين فريق الشمال بالميداليات الذهبية، واتحاد الشرطة بالميداليات الفضية، والسد بالميداليات البرونزية، شهدت البطولة مشاركة 20 فريقاً تمثل 40 لاعباً.

حفلت مباريات الجولة الوطنية الأولى المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية بالإثارة والندية من جانب الفرق العشرة، حيث شارك ناديا قطر والسد بثلاث فرق، وفيما لعب الشمال والخور والغرافة والعربي والشرطة والأهلي بفريقين، أما ناديا الوكرة والريان فشارك بفريق واحد، جرت منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب.

ومن جهته، هنأ محمد سالم الكواري نائب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية باتحاد اللعبة، فريق الشمال حصوله على لقب الجولة الوطنية الأولى للطائرة الشاطئية، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق اتحاد الشرطة.

وكما قدّم التهنئة إلى فريقي اتحاد الشرطة والسد لحصولهما على المركزين الثاني والثالث، مشيداً بمستوى وأداء الفرق التي شاركت في البطولة.

وأوضح أن الهدف من إقامة مثل هذه البطولات وهو اكتشاف المواهب واللاعبين من أجل اختيار الأفضل لتمثيل منتخباتنا الوطنية، لاسيما أن أدعم الشاطئية يحتل المركز التاسع حسب التصنيف العالمي، والأول على المستوى الآسيوي والعربي.

وهذا، يواصل منتخبنا الوطني للطائرة الشاطئية المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس تدريباته اليومية في جزر الكناري ويأتي معسكر المنتخب مشتركاً مع منتخبات بولندا وإسبانيا والمجر، التي تتواجد حالياً في معسكر جزر كناري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X