الراية الرياضية
توقيع اتفاقية لرعاية السباحة الحرة لمتحدي الإعاقة لمدة 5 سنوات

شراكة بين أوريكس GTL وأسباير زون

الدوحة – الراية :

 وقعت مؤسسة أسباير زون صباح أمس اتفاقية مع شركة أوريكس (GTL) تقوم الأخيرة بموجبها بتقديم الرعاية لبرنامج السباحة الحرة في أسباير لمتحدي الإعاقة لخمس سنوات.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس، عضو مؤسسة أسباير زون، ومحمد العنزي نائب الرئيس التنفيذي في شركة أوريكس جي تي إل، والشيخ عبدالله آل ثاني، رئيس العلاقات العامة والاتصال، وإبراهيم الكواري منسق برنامج المسؤولية الاجتماعية بالشركة. وبموجب الاتفاقية أصبحت أوريكس جي تي إل الراعي الرئيسي للمبادرة التي أطلقتها أسباير زون بالشراكة مع منظمة «فريستايل أكواتيكس» غير الربحية ويستفيد منها حاليًا قرابة 27 مشاركًا من متحدي الإعاقة من فئات عمرية تبدأ من سن 5 سنوات وللبالغين على حد سواء.

من جهته قال عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس: «نحن سعداء بتلك الشراكة مع شركة أوريكس جي تي إل والتي ستمكننا من استيعاب المزيد من المشاركين في البرنامج الفريد من نوعه في دولة قطر، ونثمن عاليًا تلك البادرة التي تعكس حرص مؤسسات الدولة على اندماج متحدي الإعاقة مع المجتمع وكسر الأفكار النمطية عن أن الرياضة مقتصرة على فئة بعينها». وأضاف: «لقد حقق البرنامج منذ تدشينه ما يزيد على 850 ساعة تدريب، وهو مجهود ضخم يستحق التقدير بالنظر إلى أن المدربين تطوعوا بأوقاتهم بالكامل بلا مقابل وهو ما يشجعنا على الاستمرار في تقديم كافة سبل الدعم لهم وللمشاركين في البرنامج ليستفيد منه أكبر عدد ممكن من المشاركين».

من جهته قال محمد العنزي نائب الرئيس التنفيذي في شركة أوريكس جي تي إل: نحن نحرص من خلال برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية على دعم مختلف القطاعات الرياضية والصحية والتعليمية بالدولة، ونتشرف بالتعاون مع مؤسسة أسباير زون في دعم تلك المبادرة المتميزة لخمس سنوات ليستفيد منه أكبر عدد ممكن من المشاركين».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X