fbpx
الراية الرياضية
بحضور جميع المسؤولين واللاعبين والجهازين الفني والإداري

اتحاد الكرة يحتفي بأبطال آسيا

رئيس الاتحاد: هذا الإنجاز يدفعنا للمزيد من العمل للاستحقاقات المقبلة

الدوحة – الراية :

نظم اتحاد كرة القدم حفل استقبال ومأدبة غداء على شرف منتخبنا الوطني الأول المتوج ببطولة كأس آسيا 2019، في مبادرة رائعة أقيمت تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وبمشاركة أبطال منتخبنا الوطني من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري، وبتواجد جميع منتسبي الاتحاد من مختلف الإدارات واللجان والأقسام.

حضر الحفل سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيسي الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم، وأحمد عبد العزيز البوعينين، وهاني طالب بلان والشيخ أحمد بن حمد آل ثاني وعبدالرحمن القحطاني، بالإضافة إلى مديري الإدارات ورؤساء اللجان والأقسام المختلفة.

يأتي هذا الاحتفال ليبرز العديد من المعاني والقيم والمبادئ التي يسير عليها الاتحاد القطري لكرة القدم، لاسيما أن الفوز بهذه البطولة عزز لأهمية العمل الجماعي وأن روح الفريق الواحد هي التي يتحقق معها الانتصارات، وأن هذا الإنجاز الكبير هو إنجاز لكل فرد يعمل تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم.

سادت الحفل أجواء رائعة من البهجة والفرح المقترنة بالفخر، ووضح كيف كانت روح الفريق الواحد والتلاحم الذي يجمع بين الجميع سمة رئيسة تميز الاتحاد القطري لكرة القدم بمختلف قطاعاته، حيث كان لحضور اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري ترجمة حقيقية لتلك المعاني، وسط أجواء أخوية سادت بين الجميع.

وفي بداية الحفل، تحدث سعادة رئيس الاتحاد موجهاً الشكر والتقدير لجميع منتسبي الاتحاد على ما يقدمونه من جهد وعطاء بلا حدود كانت ثمرته الكبيرة هذا الإنجاز الذي تحقق بالتتويج بكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم القطرية، منوهاً في الوقت نفسه إلى أهمية السير في نفس الطريق لاستمرار حصد البطولات.

وأضاف سعادة رئيس الاتحاد: هذه البطولة هي بطولتنا جميعاً والفوز بالكأس هو تتويج للعمل الجاد المخلص وللأداء المتفاني من قبل الجميع في هذه المنظومة، وعلى الجميع أن يشعر بالفخر والسعادة وبدوره الكبير في تحقيق هذا الإنجاز من لاعبين ومديرين وموظفين من مختلف الإدارات والأقسام واللجان .

وختم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بقوله: هذا الإنجاز يدفعنا لمزيد من العمل فهناك الكثير من الاستحقاقات المقبلة والتي تتطلب منا جهداً مضاعفاً واستمرار العمل البناء الذي يقودنا لتحقيق أهدافنا الواحد تلو الآخر، وعلينا العمل بروح الفريق الواحد، حيث أثبتت هذه البطولة أننا نسير على الطريق الصحيح وأننا نمتلك القدرة على تحقيق المزيد.

وبدوره تحدث حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني الأول نيابة عن اللاعبين بقوله: أتوجه بالشكر لكم جميعاً ونحن بالفعل سعداء بما تحقق خصوصاً أنه رسم البسمة والفرحة على وجوه الجميع، وأحب التأكيد على أن ما تحقق من إنجاز كبير لم يكن ليرى النور إلا بتضافر جميع الجهود وبإخلاص كل واحد منا في عمله، وبالطبع فقد قدمتم لنا الكثير، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تحقيق إنجاز يكون بمثابة الحافز لمزيد من الطموحات المستقبلية للكرة القطرية.

وأكمل الهيدوس قائلاً: البطولة القارية جاءت بعد معاناة كبيرة وتضحيات أكبر، لتبرهن على قوة إرادتنا ووحدة صفنا، ولتؤكد على أهمية العمل الجماعي وهي الفلسفة التي تقوم عليها كرة القدم، وآمل أن تستمر روح الفريق الواحد قائداً لنا نحو تحقيق الأفضل في الفترات المقبلة وفي القادم من الاستحقاقات، وأن نكون عند حسن ظنكم جميعاً.

علي داوود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد:

الإنجاز خطوة مهمة في مسيرة الكرة القطرية

الدوحة- الراية : أكد علي داوود المدير التنفيذي لمكتب رئيس اتحاد الكرة أن فوز منتخبنا بكأس آسيا إنجاز كبير وتاريخي تحقق بالعمل والجد والاجتهاد والخطط المدروسة والصبر في العمل حتى تحقق الحلم.

وقال إن فرحة قطر وشعبها والمقيمين لم تكن فقط بسبب الفوز باللقب القاري للمرة الأولى ولكن لأنه تحقق بجدارة واستحقاق وبتفوق كبير على أقوى المنافسين إلى جانب أن الإنجاز تحقق خارج ملاعبنا وهو ما يزيد من روعته وتميزه ويشير إلى أن العنابي فريق قوي وفاز باللقب بالأداء والمستوى.

أضاف: عشنا أفراحا كثيرة مع العنابي منذ الفوز الأول على لبنان وحتى المباراة النهائية أمام اليابان والتتويج باللقب لكن الفرحة الأكبر والحقيقية كانت بتشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حيث شعرنا بالفخر والعز وشعرنا أن العنابي توج من جديد باستقبال صاحب السمو لأبطالنا في المطار.

وهنأ علي داوود الجماهير القطرية والمقيمين بالإنجاز التاريخي وقال إن الجميع يستحق هذه الفرحةالطاغية التي شهدها كورنيش الدوحة وشوارع وميادين قطر. وقال إن الجماهير والمقيمين شركاء في الإنجاز حيث شعر اللاعبون بوجودهم معهم في الإمارات وفي التدريبات والمباريات وشعروا بدعواتهم لهم بالتوفيق والنصر.

واعتبر داوود أن الفوز بكأس آسيا خطوة مهمة في مسيرة الكرة القطرية ودفعة كبيرة للأمام نحو الهدف الأول والأهم وهو مونديال قطر الذي نحلم فيه بمنتخب قوي قادر على تشريف بلادنا وتشريف أيضا الكرة العربية باعتباره أول ممثلي العرب في مونديال قطر 2022. وحرص علي داوود في نهاية تصريحه على تقديم التهنئة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وإدارة المنتخبات وقال إن بوخليفة اجتهد وتعب وسهر على العنابي وعلى إعداده وتحمل الكثير حتى نجح فيما كان يخطط له طوال السنوات الماضية وكللت جهوده وجهود مجلس الإدارة بالإنجاز التاريخي.

مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS

أكثر من 350 مليوناً شاهدوا مباريات آسيا

الدوحة  الراية : اختتمت كأس آسيا التي بثتها beIN SPORTS على قناتها المفتوحة كهدية منها للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشاهد أكثر من 350 مليون شخص مباريات البطولة على قنوات beIN، حيث شجعت الجماهير منتخباتها المفضلة وشاهد العالم المنتخب القطري وهو يحمل كأس البطولة لأول مرة في تاريخه.

ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تمكّن المشاهدون والمشجعون من متابعة المباراة النهائية مباشرة على حسابات beIN على فيسبوك ويوتيوب على جميع الشاشات والأجهزة الالكترونية.

وتضمنت تغطية beIN المتميزة للبطولة الآسيوية تعليقات وتحليلات من أفضل المتخصصين في هذا المجال، مثل محمد سعدون الكواري ولخضر بريش ويوسف سيف ورؤوف خليف ومحمد أبو تريكة وجمال الحاج وأيمن جادة وفراس الخطيب وأحمد خليل وإبراهيم خلفان ومبارك مصطفى، حيث قدّموا مساهماتهم وخبراتهم من استوديوهات القناة في الدوحة والإمارات والاستديو الخاص الذي أقامته القناة على كورنيش الدوحة.

وخلال البطولة استضافت beIN المدرب المتميز جوزيه مورينيو. ففي أول ظهور تلفزيوني له منذ مغادرته نادي مانشستر يونايتد في ديسمبر، انضم المدرب السابق لأندية تشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان وبورتو، إلى مجموعة من المحللين المخضرمين في استوديوهاتbeIN SPORTS لتقديم تغطية حصرية لمباراة قطر والسعودية لأول مرة في تاريخ الكرة الآسيوية.

الجدير بالذكر أن beIN حافظت على زيادة عدد المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم، لتصنع لنفسها اسماً يعرفه الجميع من خلال قنوات البث الحصرية لعدد من أفضل الفعاليات الرياضية والترفيهية في العالم ومنها بطولة كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا، وكأس أمم آسيا إضافة إلى قنواتها الرياضية والترفيهية الأخرى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X