fbpx
الراية الإقتصادية
منتخبنا الوطني زعيم آسيا عن جدارة واستحقاق

الريتزكارلتون يستضيف احتفالية الأدعم بالإنجاز التاريخي

الدوحة ـ الراية:

احتفل المنتخب الوطني لكرة القدم أمس بإنجازه التاريخي بالفوز ببطولة كأس آسيا 2019 في فندق الريتزكارلتون، وقد استقبل السيد أردن كندجيلين، مدير عام الفندق، وجميع الموظفين منتخبنا الوطني.

وتقدم المدير العام لفندق الريتزكارلتون، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى «حفظه الله»، بمناسبة فوز المنتخب الوطني بكأس آسيا للمرة الأولي في تاريخه، مؤكداً أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الجهود الحثيثة لقيادتنا الرشيدة.

كما تقدم بالتهنئة إلى صاحب السمو الأمير الوالد، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، وإلى سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي لسمو الأمير على تحقيق هذا الإنجاز التاريخي الذي يعكس استمرار النجاحات القطرية في جميع المجالات رغم الحصار الجائر الذي تتعرض له دولة قطر، ونبارك إلى جميع الشعب القطري وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

ويمثل فوز منتخبنا الوطني بكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ الكرة القطرية إنجازًا تاريخياً جديداً ويسجل اسم قطر بأحرف من ذهب ويجعل منتخبنا الوطني زعيم آسيا وذلك عن جدارة واستحقاق، حيث لم يحصد منتخبنا على الكأس فقط ولكن حصد أيضًا معظم الجوائز الفردية.

ورغم الظروف الصعبة التي لعب فيها المنتخب في أحد دول الحصار إلى أن لا عبى منتخبنا الوطني كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا أن يحققوا الإنجاز التاريخي الذي بعث في قلوب الجميع الفرح والسعادة والسرور، وساهمت الجهود الكبيرة من أكاديمية التفوق الرياضي أسباير في إعداد هذا الجيل الرائع من اللاعبين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X