fbpx
الراية الرياضية
تغلب على الشمال بثلاثية نظيفة

الشرطة يحافظ على صدارة الطائرة

الدوحة – الراية :

وسع فريق الشرطة صدارته للدوري العام للكرة الطائرة أثر فوزه على الشمال بثلاثة أشواط دون مقابل خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بصالة اتحاد الطائرة في افتتاح مباريات الجولة ال 15 من الدوري.

جاءت نتائج الأشواط الثلاثة (25-20 و25-14 و25-16).

وبهذه النتيجة رفع فريق الشرطة رصيده إلى 44 نقطة محققاً الفوز في 15 مباراة بدون هزيمة، فيما تجمد رصيد الشمال عند 10 نقاط في المركز الثامن. وبذلك اطمأن فريق الشرطة على جاهزية لاعبيه قبل السفر إلى تونس للمشاركة في فعاليات البطولة العربية للأندية أبطال الكرة الطائرة والتي ستقام منافستها في الفترة من 12-24 الجاري بتونس. وأوقعت القرعة فريق الشرطة في المجموعة الثانية بجانب أندية الهلال السعودي، ووادي موسى الأردني، والمكناسي المغربي، والسلام العماني، فيما يلعب الريان حامل اللقب في المجموعة الأولى بجانب أندية وخيبل اليمني، وأهلي بنغازي الليبي، وسنجل الفلسطيني، والصفاقسي التونسي.

من جهة أخرى، تنفيذا للخارطة الاستراتيجية للاتحاد القطري لكرة الطائرة فيما يختص بتأهيل وتطوير كافة الكوادر ونقل وتبادل المعرفة في مجالات التدريب ستعقد صباح اليوم في قاعة الدراسة بمقر الأكاديمية الأولمبية ورشة عمل المدربين السابعة عن أساليب تكوين لاعب كرة الطائرة الشاطئية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X