الراية الرياضية
بمشاركة جميع اللاعبين ووسط حماس كبير

العربي يستأنف استعداداته لقمة الريان

متابعة – رجائي فتحي:

استأنف فريق الكرة بالنادي العربي تدريباته وذلك مساء يوم أمس الاثنين على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير وذلك للتجهيز لمباراة القمة الجماهيرية التي تجمعه مع فريق الريان في الجولة ال 16 من دوري نجوم QNB والتي ستقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وقاد التدريبات المدرب هيمير هالجريمسون ومعه الجهاز المعاون له بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الدولي أحمد فتحي والذي حصل على راحة كما أنه سوف يخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة بعد إصابته خلال مشاركته مع العنابي في كأس أمم آسيا الأخيرة والتي توج بها المنتخب باللقب الغالي.

وشهدت التدريبات مشاركة متميزة من جانب الصفقات الجديدة التي دعم بها العربي صفوفه سواء المحترفين الثلاثة الإسباني فاسكيز والإيفواري بوني والإيراني مرتضي كنجي وكذلك الرباعي المحلي إبراهيم ماجد ومصعب خضر وهاشم علي وجوميز، ويسعى الجميع لتقديم أفضل ما لديه من أداء من أجل إعطاء الفريق الإضافة المطلوبة في المرحلة المقبلة والتي يطمح فيها العربي لتحقيق نتائج أفضل.

وركز المدرب على الجانبين البدني والخططي من أجل تأهيل اللاعبين للقاء الريان الصعب بأفضل صورة. وسط حماس كبير من جانب اللاعبين لتقديم ما هو أفضل في المرحلة المقبلة لاسيما لقاء القمة الجماهيري مع الريان . وسوف يواصل الفريق تدريباته حتى موعد المباراة .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X