fbpx
الراية الرياضية
أقام معسكره التدريبي على مدار أسبوعين

جيانغسو الصيني يشيد بالتعاون مع أسباير زون

كوزمين: أندية النخبة الأوروبية تفضل إقامة معسكراتها بملاعب المؤسسة

الدوحة – الراية :

اختتم فريق جيانغسو سونينغ الصيني معسكره التدريبي الشتوي في مؤسسة أسباير زون والذي تواصل على مدار أسبوعين من 20 يناير وحتى 2 فبراير.

وجاء اختيار الفريق الصيني لإقامة معسكره التدريبي بالدوحة وتحديدًا على ملاعب مؤسسة أسباير زون وبين مرافقها العالميّة نظرًا للسمعة الدولية التي تتمتع بها المؤسسة في استضافة نخبة الأندية العالمية لما توفره من خدمات رياضية احترافية في مجالات مختلفة تعنى بأدق التفاصيل. خاض الفريق الصيني مباريات ودية، تعادل مع الكويت الكويتي 1-1، وتعادل مع الريان 2-2 وخسر في مباراتي أم صلال 1-2 وكاظمة الكويتي 1-4.

وتعليقًا على تحقيق معسكر الفريق الصيني لأهدافه التدريبيّة، قال مدرب الفريق كوزمين أولاريو «إنني أعرف أسباير جيدًا منذ وقت طويل ولهذا السبب اخترت المجيء إلى هنا لأني أعلم تمامًا أنني سأجد أجود الخدمات والتجهيزات لإقامة معسكرنا التدريبي، بداية بالملاعب المتميّزة وأماكن الإقامة والطعام وغيرها».

وأضاف كوزمين: «تقبل نخبة الأندية العالمية على إقامة معسكراتها التدريبية في أسباير زون، وقد يتفاجأ كل من يأتي إلى هنا للمرة الأولى بالمستوى العالمي للخدمات الذي تقدّمه مؤسسة أسباير زون». وأثنى مدرب جيانغسو سونينغ كذلك على الاحتكاك بالفرق القطرية خلال المباريات الودية خلال فترة المعسكر، واصفًا إياها بأنها كانت «تجربة مميّزة».

وعلى صعيد متصل، قال اللاعب وانغ سونغ، إن معسكر فريقه في أسباير زون ساعد اللاعبين على التركيز على أهداف التدريب والاستفادة من كافة المرانات التي خاضوها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X