fbpx
الراية الرياضية
تفوق عليه بثلاثية في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة

النجم التونسي يهزم البايرن بدولية الكاس

كلوزه: الفريق التونسي استحق الفوز ونسعى لاكتساب الخبرات

متابعة – صابر الغراوي:

سجل فريق النجم الساحلي التونسي انطلاقة أكثر من رائعة في منافسات بطولة الكاس الدولية تحت 17 سنة التي تُقام على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير» وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على نظيره بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة.

وقدم أبناء الفريق التونسي مستويات أكثر من رائعة خلال هذه المواجهة وسجلوا أفضلية واضحة على مجريات اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته وأحرز لاعبوه الأهداف الثلاثة على مدار الشوطين، حيث انتهي الشوط الأول بتقدم النجم بهدف للاشيء أحرزه قصي رجب في الدقيقة 22.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن تكون هناك ردة فعل ألمانية في الشوط الثاني إلا أن لاعبي النجم واصلوا تألقهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة حقيقية على مرمي البايرن وبالفعل أسفرت هذه الهجمات عن الهدفين الثاني والثالث وسجلهما كل من خليل محمودي ومنتصر بن شبشوبي في الدقيقتين «51 و78».

وحاول لاعبو البايرن حفظ ماء الوجه وأحرزوا هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق كل من موتيكا ومورتيز لتنتهي المباراة بفوز النجم 3/‏2.

ونال أسامة عبيد لاعب النجم الساحلي لقب أفضل لاعب في المباراة بآراء اللجنة الفنية للبطولة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به.

بهذه النتيجة اقترب النجم الساحلي بقوة من التأهل إلى الدور ربع النهائي وأصبح لا بديل للبايرن عن الفوز على التنودرو التركي في المباراة الأخيرة بالمجموعة. وفي تصريحاته عقب نهاية المباراة قال النجم الألماني الشهير ميروسلاف كلوزه مدرب فريق بايرن ميونخ إن النجم الساحلي استحق الفوز حيث استغل لاعبوه الفرص التي لاحت لهم، ومن جانبنا أشركنا أكثر من لاعب لمنحهم الخبرة، وفي نفس الوقت تعرفنا على الأخطاء التي يجب علينا أن نعالجها. وأضاف:»نحن نشارك في هذه البطولة الراقية لأن الهدف الأساسي من هذه البطولة هو اكتساب تجارب قيمة وخبرات مهمة داخل وخارج الملعب «. وتابع: اللاعبون في هذه الفئة السنية يحتاجون للتجارب وهناك أكثر من لاعب يشارك على المستوى الدولي ومنهم لوكاس وتوسيف كباداي وموريتز موساندل وثوربون راين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X