fbpx
الراية الرياضية
تجمع إيفرتون بمانشستر سيتي في الجولة ال 27

مواجهة وحيدة في البريميرليج

لندن – رويترز:

قال برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي إن آمال فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستعتمد على كيفية التعامل مع الأيام الخمسة المقبلة حيث سيواجه إيفرتون وتشيلسي في الجولة ال 27.ويملك سيتي 59 نقطة من 25 مباراة ويتأخر بثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر الذي تعادل 1-1 مع وست هام يونايتد وأكد سيلفا أن فريقه سيكون في حاجة إلى الفوز على إيفرتون اليوم.وإذا فاز فريق بيب جوارديولا في ملعب جوديسون بارك فإنه سيتصدر الدوري لأول مرة منذ ديسمبر وقبل أن يواجه تشيلسي رابع الترتيب.وقال سيلفا للصحفيين «سنخوض مباراتين صعبتين أمام إيفرتون وتشيلسي ونريد الفوز بهما إذا لم نحقق الفوز ستصبح الأمور صعبة في المنافسة على لقب الدوري».وفاز سيتي 3-1 على أرسنال ليتعافى سريعاً من الهزيمة المفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة لكن سيلفا يعتقد أنه لا يزال بوسع فريقه التطور. وقال سيلفا «نحن نعرف أنه ينبغي أن نتطور.. أحياناً لا نلعب بالشكل المميز الذي نريده يجب أن نتطور في هذا الأمر ونتعرف على الأخطاء التي نرتكبها». وأضاف «الأجواء بين اللاعبين رائعة والجميع يحاولون مساعدة بعضهم البعض.. لذا نريد أن نصبح أفضل كلاعبين وكفريق ونحاول الفوز ببعض الألقاب في نهاية الموسم».

كلوب: وست هام لم يرعبنا

لندن – رويترز: يواجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، خطر الإيقاف، من قبل الاتحاد الإنجليزي. وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن لوائح الاتحاد الإنجليزي تقضي بمعاقبة كل من يخرج عن النص، ويتهم الحكام بالتخلي عن الحيادية في المباريات. وكان كلوب اتهم كيفين فريند، حكم مباراة ليفربول ووست هام، بالتحيز لصالح الأخير في الشوط الثاني من مواجهة الفريقين، التي انتهت بالتعادل 1-1. رد كلوب على مارك نوبل قائد وست هام الذي قال إن فريقه «أرعب» متصدر الدوري الإنجليزي. وأهدر فريق كلوب فرصة إعادة الفارق إلى خمس نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب. ولم يكن ليفربول في مستواه بينما شعر وست هام، الذي استقبل 16 هدفاً في آخر أربع مباريات أمام فريق كلوب، أنه كان يستطيع الخروج بالانتصار.

السيتي يحتفل بتعثر ليفربول

لندن – وكالات: احتفل نادي مانشستر سيتي بسقوط ليفربول في فخ التعادل مع مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جرت على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة ال25 من البريميرليج.

وقام الحساب الرسمي للسيتي، على موقع التواصل «تويتر»، بالإعجاب بمنشور نظيره وست هام، الذي أشار خلاله إلى أنهم أحدث فريق يحصل على نقاط من متصدر البريميرليج.

وساهم التعادل مع وست هام في تقليص فارق النقاط بين ثنائي قمة البريميرليج ليفربول ومانشستر سيتي، إلى 3 نقاط فقط، ليشتعل الصراع من جديد على اللقب.

وسبق أن قام كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، بالسخرية من ليفربول عبر تغريدة، عقب تعادل الريدز مع ليستر سيتي في الجولة الماضية، إلا أن اللاعب حذفها سريعًا. وعلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على سخرية ووكر، بأنه لا يحتفل أبدًا بتعثر أي منافس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X