fbpx
الراية الإقتصادية
رئيس قطاع العمليات تشارك في حفل QANZBA

التجاري يطلق مبادرة لتطوير فرص الأعمال والتواصل

الدوحة -الراية :

شاركت الدكتورة ليوني ليذبريدج، رئيس قطاع العمليات في مجموعة البنك التجاري، باعتبارها متحدثة في مأدبة عشاء لأعضاء مجموعة قطر وأستراليا ونيوزيلندا التجارية (QANZBA) ضمن إطار مبادرة جديدة للمجموعة تهدف إلى تطوير شبكات التواصل وفرص الأعمال.

وسلطت لدكتورة ليذبريدج خلال الاحتفال الضوء على قوة الاقتصاد القطري ومرونته، بالإضافة إلى النمو المتوقع للناتج المحلي الإجمالي في عام 2019. مشيرةً إلى الارتفاع في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف الجوال في قطر، لافتة إلى استراتيجية البنك التجاري لوضع الابتكار الرقمي في طليعة أعماله مع إطلاق خدمات مثل الحوالات المالية في غضون 60 ثانية إلى عدد من الدول.

وقالت الدكتورة ليوني ليذبريدج، رئيس قطاع العمليات في البنك التجاري إن اقتصاد قطر ينمو بشكل مطّرد، مشيرة إلى أن قطر تحتل بالفعل مرتبة عالية بوصفها بيئة مناسبة للأعمال. وأشارت إلى أن الاستثمار في قطر سوف يكون أكثر سهولة بفضل المبادرات الحكومية مثل القانون الذي ينظم الاستثمار الأجنبي في الأنشطة الاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، تستثمر قطر بكثافة في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لجعل الدوحة مدينة ذكية، وهم ما سيدعم أيضاً الاستثمار الأجنبي المباشر. وقالت إن البنك التجاري على استعداد تام لدعم وتسهيل شبكات الأعمال على الصعيد الدولي. عبر استخدام التكنولوجيا بشكل أكبر للمساهمة في دفع عجلة تنمية اقتصاد دولة قطر، وهو ما يتماشى مع تركيزنا على المنتجات والخدمات الرقمية لتحسين خدمة عملائنا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X