fbpx
الراية الإقتصادية
كرَّم موظفين متميزين.. الجمال:

الدولي الإسلامي يواصل النمو والتطور

الدوحة -الراية :

كرَّم الدولي الإسلامي عدداً من موظفيه الذين قدموا أداءً استثنائياً خلال العام الماضي في مجال جودة الخدمة المقدمة للعملاء والتجاوب المثالي مع متطلباتهم.

وقام السيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي بتسليم شهادات التقدير للموظفين المكَرَمين بحضور الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك وعدد من مسؤولي الإدارة العليا ورؤساء القطاعات والأقسام.

والموظفون المكرمون هم السادة: إبراهيم محمود ويوسف السعافين ويحيى ريس وغيث سلوم وهم يعملون في مجال خدمة العملاء بالبنك.

وأعرب السيد الجمال عن التقدير للجهود المخلصة التي بذلها الموظفون المكرمون خلال العام الماضي حيث يفتخر البنك بأنه يضم نخبة من خيرة العاملين في القطاع المصرفي المشهود لهم بالكفاءة والتفاني مشيرا إلى مواجهة صعوبة في اختيار الأكثر تميزاً من بين المتميزين.

وقال إن تكريم المتميزين نهج مستمر في الدولي الإسلامي، مشيرا إلى أن التكريم للعمل المؤسسي المبني على الجودة والولاء والإنجاز والالتزام بالقيم التي طالما دافعنا عنها ومثلناها خير تمثيل.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي إلى أن تكريم المجتهدين والمتميزين والمخلصين هو اعتراف بجهودهم وهو مناسبة للتأكيد على أن ما يقدمه الإنسان من عطاء خلال مسيرته المهنية إنما هو انعكاس لما يؤمن به ولشغفه بالعمل وتمثله المبادئ الأساسية للمجتمع التي تعلي من شأن الاجتهاد والتميز والعمل الجاد والالتزام.

وأكد الجمال أن الدولي الإسلامي يولي عناية فائقة للثروة البشرية ويحرص على أن يكون لدى جميع الموظفين وفي مختلف المستويات أعلى المعايير المهنية، حيث قطف البنك ثمار هذه السياسة عبر وجود كادر محترف متمكن قادر على أداء مهامه بكفاءة، الأمر الذي نلمسه في نجاح البنك في تحقيق التطور المستمر وأرقام النمو المتواصلة منذ تأسيس البنك قبل أكثر من ربع قرن.

وشدد على أن لبيئة العمل المتميزة التي يوفرها الدولي الإسلامي للعاملين فيه أثرا طيبا في تحقيق نسب مرتفعة للرضى الوظيفي والولاء والانسجام والتفاعل بين مختلف المستويات وهو ما نسعى إلى تعزيزه باستمرار وبما يعود بالخير على البنك والموظفين على السواء.

وبعد أن شكر السيد الجمال إدارة فرع الريان ومركز الاتصال لتميزهم في تطبيق معايير جودة الخدمة دعا جميع موظفي الدولي الإسلامي إلى الاستمرار في جهودهم الدؤوبة من أجل تطوير العمل والاهتمام بالعملاء وبذل أقصى الممكن من أجل تحقيق المزيد من التطور وجودة الخدمة.

من جانبهم عبّر الموظفون المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للبنك على هذا التكريم، وأكدوا بأن التزامهم المهني والأخلاقي مع الدولي الإسلامي هو سلوك مستمر وطبيعة تميز موظفي البنك وأشاروا إلى أن عطاءهم المهني سيتواصل مع البنك في المستقبل إن شاء الله بحماس أكبر وعزيمة أقوى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X