fbpx
الراية الرياضية
بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس اتحاد الكرة

QSL تحتفل بفوز العنابي بكأس آسيا

رئيس المؤسسة: اللقب يعبر عن التكامل بين أطراف المنظومة الكروية

الدوحة – الراية  :

أقامت مؤسّسة دوري نجوم قطر احتفالية بمقرّها ببرج البدع، بمُناسبة فوز منتخبنا الوطني الأول بكأس آسيا عن جدارة واستحقاق، وذلك بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس مؤسسة دوري نجوم قطر، وهاني طالب بلان الرئيس التنفيذي.

وحضر الاحتفالية عبد الله علي الحمادي المدير التنفيذي للعمليات، وحسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتّصال، وأحمد خليل العباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم -بالإنابة-، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفون.

ووجّه سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني التهنئة لكافة الحضور، مؤكداً أن هذا الإنجاز يحسب لكل أسرة كرة القدم القطرية ومن ضمنها مؤسسة دوري نجوم قطر التي تعتبر جزءاً مهماً وعنصراً أساسياً في منظومة كرة القدم الاحترافية القطرية.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز الآسيوي نتيجة العطاء والجهد الكبير للجميع، ومن المهم الاستمرار على نفس النهج لتشريف كرة القدم القطرية في المحافل الدولية.

وقال سعادته:» الفوز بالكأس هو تتويج للعمل الجادّ المُخلص والتكامل والتناغم بين كافة أطراف المنظومة، وأنه لابد أن يشعر الجميع بالفخر لما تحقّق سواء اللاعبين أو المدربين وكذلك المسؤولين والموظفين في كافة المواقع والمراكز بمؤسسة دوري نجوم قطر والجهات المُختلفة التي تعمل معنا، مُتمنياً أن يكون هذا الإنجاز دافعاً وحافزاً كبيراً لكل العاملين في المؤسّسة خلال الفترة المقبلة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X