fbpx
الراية الرياضية
الأسرة الكروية سعيدة بتعيينه ممثلاً لجمعية الأندية الأوروبية

الخليفي يعزز مكانة فرنسا في اليويفا

رئيس النادي الباريسي: أشكر زملائي الأعزاء على هذه الثقة الكبيرة

أنا سعيد لوجودي في قلب عائلة كرة القدم الأوروبية.. والتجربة غنية بالدروس

باريس – الراية :

هنأ ممثلو الكرة الفرنسيّة، رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، وقدّموا الدعم والمساندة بعد تعيينه ممثلاً لجمعية الأندية الأوروبيّة في الهيئة التنفيذيّة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا». وقال نويل لوغريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم: أهنئ ناصر الخليفي بهذا الإنجاز، فتواجد رئيس باريس سان جيرمان في الهيئة التنفيذيّة للاتحاد، لن يكون إلا عنصراً إيجابياً للكرة الفرنسيّة.

أما ناتالي بوا دو لاتور، رئيسة الرابطة الفرنسية لكرة القدم فقالت: في الوقت الذي تعتبر فيه الرهانات الأوروبيّة أساسية ومفصليّة لتطوير كرة القدم الفرنسية، أرحب وأشيد بتعزيز مكانة فرنسا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأضافت: أنا متأكدة أن تواجد فلورانس هاردوين وناصر الخليفي سيسمح بتنسيق أفضل لجهودنا وخطابنا من أجل تطوير متناغم للمسابقات الكروية الأوروبيّة.

ومن جانبها قالت نقابة الأندية المحترفة الفرنسية: تهنئ النقابة نفسها بانتخاب ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كممثل لجمعية الأندية الأوروبية، وأضافت: يأتي هذا الإنجاز كمكافأة لعمل رئيس باريس سان جيرمان الدؤوب لمصلحة الكرة الفرنسية والتزامه الدائم بتطوير كرة القدم الأوروبيّة.

ويكلل هذا الانتخاب الجهود التي قادها ناصر الخليفي على رأس باريس سان جيرمان خلال السنوات الثماني الماضية، وكعضو في مجلس إدارة دوري المحترفين لكرة القدم منذ عام 2015.

وسيمثل ناصر الخليفي مصالح الأندية في لحظة حاسمة لمستقبل كرة القدم المحترفة في أوروبا، مع ظهور وسائل الإعلام الجديدة وإصلاح المسابقات الأوروبيّة.

وصرّح ناصر الخليفي قائلاً: أولاً، أودّ أن أهنئ رئيس الاتحاد الأوروبي الكسندر سيفيران على إعادة انتخابه، وأود أيضاً أن أشكر زملائي الأعزاء في جمعية الأندية الأوروبية على الثقة التي منحوني إياها بتعيينهم لي ممثلاً عنهم في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي، إنه لشرف عظيم لي، وسنواصل مع رئيس اللجنة جمعية الأندية الأوروبية أندريا أنييللي العمل مع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لتطوير كرة القدم الاحترافيّة لصالح الجميع.

وواصل حديثه قائلاً: هذه البرامج والأفكار رائعة وستسمح لرياضتنا بالمضي قدمًا إلى الأمام، أنا سعيد للغاية لوجودي في قلب عائلة كرة القدم الأوروبيّة مع هذه الولاية الأوروبيّة الجديدة.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X