الراية الرياضية
يلعب في مركز رأس الحربة وهداف الدوري في بلاده

الكوستاريكي ماكدونالد يطرق أبواب العميد

متابعة – رجائي فتحي:

طرق المهاجم الكوستاريكي جوناثان ماكدونالد مهاجم فريق الاخولنسي الكوستاريكي أبواب النادي الأهلي بقوة، حيث إنه اقترب من الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد ليكون بمثابة المحترف الرابع للفريق بعد تحويل المغربي محسن متولي إلى محترف عربي.

وكشفت تقارير إخبارية أن المهاجم الكوستاريكي سوف يصل إلى الدوحة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي والانضمام إلى العميد ليكون رابع المحترفين بالفريق بعد تحول صفة المحترف المغربي محسن متولي إلى محترف عربي ليكون مع الثلاثي الإيرانيين أوميد إبراهيمي ومحمد زاده، والهولندي ناجيل دي يونج، وذلك من أجل إنهاء أمور التعاقد معه ليكون مع الفريق في لقاء الخريطيات يوم الجمعة المقبل على ملعب الخوزري الجولة ال ١٦ من بطولة الدوري.

والمهاجم الكوستاريكي من مواليد ٢٨ أكتوبر ١٩٨٧ أي أن عمره ٣١ عاماً ويبلغ طوله ١٧٣ سم ووزنه ٦٩ كجم ويلعب في مركز رأس الحربة الصريح وهو هداف فريق الاخولنسي الكوستاريكي، حيث لعب مع الفريق هذا الموسم ٢٤ مباراة وسجل ١٥ هدفاً منها ١٤ هدفاً في بطولة الدوري يتصدر بها قائمة الهدافين لهذا الموسم وهو يعد أبرز مهاجم في الدوري في بلاده. وفي الموسم الماضي لعب ٤٣ مباراة في كل المسابقات مع نفس الفريق وسجل ٣١ هدفاً وهو من المهاجمين الأقوياء الذين يمتازون بالسرعة وكذلك التسديد بكلتا قدميه.. وهو الهداف الأول لفريقه في كل البطولات.

ويأمل أنصار العميد أن يكون اللاعب بمثابة إضافة للفريق في الخط الأمامي والذي يسعى الأهلي لدعمه بكل قوة بعد رحيل محمد مونتاري إلى الدحيل واعتماد الفريق فقط على الثنائي علي فريدون ومشعل عبدالله في هذا الموسم.

وتسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني إلى حسم ملف المحترف الجديد بأقصى سرعة حتى يتسنى للنادي الاستفادة بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة خاصة أن الأهلي لديه آمل في دخول المربع الذهبي ببطولة الدوري، حيث إنه يحتل المركز الخامس برصيد ٢٦ نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق الريان الرابع ونقطتين عن السيلية الثالث ويمكن تدارك ذلك في المباريات السبعة الباقية على بطولة الدوري وبالتالي مشاركة الفريق في بطولة كأس قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X