الراية الرياضية
الريان والعربي يقصان شريط الافتتاح

دوري الطاولة ينطلق غدًا

الدوحة – الراية :

تنطلق في السادسة من مساء غد الأحد مباريات الجولة الأولى من مرحلة الذهاب للدوري الممتاز لكرة الطاولة بكلاسيكو العربي والريان، ومواجهة قطر والخور، فيما تقام الجولة الثانية يوم 14 فبراير وتستمر المنافسات حتى يختتم الدور الأول يوم 19 فبراير، فيما تبدأ مرحلة الإياب يوم 21 فبراير وتستمر حتى يسدل الستار على بطولة الدوري يوم الأحد 3 مارس ويتوج خلالها الفائز باللقب.

وستقام جميع المباريات لبطولة الدوري الممتاز على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود، بمعدل مباراتين في كل جولة وجميع المواجهات ستقام عند الساعة السادسة مساء.

كما تنطلق أيضًا غداً عند الساعة الخامسة مساء مباريات دوري الدرجة الأولى بثلاث مباريات الأولى تجمع الوكرة مع الشمال والأهلي ضد الغرافة، فيما يلعب الشمال مع الأهلي الساعة السادسة مساء.

ويقام دوري الدرجة الأولى من مرحلتين أيضا تستمر مرحلة الذهاب حتى 15 فبراير، فيما تبدأ مرحلة الإياب 17 فبراير وتختتم يوم 23 من نفس الشهر.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة الطاولة قد أصدرت جداول مباريات بطولتي الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى كأس الاتحاد، ووزعته على جميع الأندية المشاركة والمنضوية تحت راية الاتحاد وهي قطر والخور والريان والعربي والسد في الدرجة الممتازة، والوكرة والشمال والأهلي والغرافة في الدرجة الأولى.

في نفس الإطار تحدد موعد مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد لتقام يوم الاثنين 18 فبراير الساعة الخامسة والنصف مساء حيث يصطدم خلالها العربي مع الريان والوكرة مع قطر، فيما يسدل الستار على منافسات البطولة بإقامة النهائي يوم الأحد 10 مارس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X