fbpx
الراية الرياضية
فاز بالجولة الرابعة وأشعل صراع المنافسة

القبيسي يخطف أضواء السوبر ستوك

الرميحي: البطولة كشفت عن بطل واعد والإثارة ستتواصل

متابعة – أحمد سليم:

تمكّن البطل الواعد عبد الله القبيسي من التتويج بلقب الجولة الثانية على التوالي في بطولة قطر للسوبر ستوك «600 سي سي» للدرّاجات النارية وذلك بعد فوزه بلقب الجولة الرابعة وقبل الأخيرة ليشعل الصراع على لقب البطولة التي اختتمت أمس على مسار حلبة لوسيل الدولية بمشاركة واسعة.

ونجح القبيسي في تضييق الخناق على المتصدّر سعيد السليطي بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 169 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة بينما جاء المخضرم مشعل النعيمي في المركز الثالث في لائحة الترتيب العام برصيد 140 نقطة لتكون الجولة الخامسة والأخيرة المقرّر لها الشهر المقبل هي جولة الحسم للثلاثي للمنافسة على اللقب الذي فاز به السليطي في الموسمين الماضيين.

وكان عبد الله القبيسي قد فاز بالسباق الأول مسجّلاً زمناً إجمالياً قدره 25.18.482 دقيقة تلاه في المركز الثاني مشعل النعيمي ثم المجري بالينت كوفاسيتش ثالثاً، في حين تراجع سعيد السليطي للمركز الخامس بعد سقوطه من على الدرّاجة في اللفة الخامسة.

وكرّر القبيسي نفس انتصاره في السباق الثاني بفوزه بالمركز الأول غير أن المراكز التالية شهدت تغييراً بحلول السليطي في المركز الثاني تلاه مشعل النعيمي ثالثاً، في حين جاء المجري بالينت كوفاسيتش في المركز الرابع.

وفي كأس تروفي واصل الدرّاج جاسم آل ثاني مسيرة تألقه وحقق فوزه الرابع في جولات البطولة محققاً العلامة الكاملة بعد أن فاز بالمركز الأول في السباقين الأول والثاني ليحسم إلى حد كبير لقب البطولة.

وأعرب خالد الرميحي نائب رئيس نادي حلبة الوسيل الرياضي مدير عام الحلبة عن سعادته بتتويج عبدالله القبيسي بعد الأرقام المميزة التي حققها في البطولة لتكشف البطولة عن بطل واعد، مشيداً في الوقت نفسه بالمستويات والنتائج المميزة التي حققها الدرّاجون.

من جانبه أعرب عبدالله القبيسي عن سعادته بالفوز بلقب الجولة الرابعة، مقدّماً الشكر لاتحاد السيارات والدرّاجات النارية ونادي حلبة الوسيل وسعيد السليطي على المجهودات الكبيرة التي قاموا بها والتي ساهمت في تطوير مستواه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X