fbpx
الراية الرياضية
بمشاركة كوادر قطرية وأشقاء من عُمان والكويت

انطلاق دورة تحليل المباريات

الدوحة – الراية :

انطلقت أمس دورة تحليل المباريات التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر التي تستمر حتى 14 فبراير الجاري في أسباير، وذلك بحضور السيد أحمد خليل العباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، بالإنابة، في مؤسسة دوري نجوم قطر، وبمشاركة كوادر قطرية وأشقاء من سلطنة عُمان ودولة الكويت.

حيث يتم تنظيم هذه الدورة بالتزامن مع بطولة الكأس الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة والتي تقام منافساتها على ملاعب أسباير. وفي البداية افتتح أحمد خليل العباسي فعاليات الدورة بالترحيب بكل المشاركين والجهات التي تم دعوتها لتواجد ممثلين عنهم، وهم: (اللجنة العليا للمشاريع والإرث – اتحاد الكرة – الاتحاد الكويتي لكرة القدم – الاتحاد العُماني لكرة القدم – جامعة قطر – أسباير)، كما تمنى للمشاركين من الاتحادين الكويتي والعُماني لكرة القدم طيب الإقامة في الدوحة.

وقد تم استعراض الكثير من النقاط الخاصة بتحليل المباريات وأبرزها: (مقدّمة تحليل المباريات – إدارة التحليل عبر برامج Dartfish – مهام ومسؤوليات محلل الأداء).

كما قام سمير بريكسي محلل أداء في مؤسسة دوري نجوم قطر، بتحليل أداء ومسيرة منتخبنا الأول في بطولة كأس آسيا 2019 والتي توّج بها عن جدارة واستحقاق، مُبيناً كيفية انسجام الفريق واللاعبين وتصاعد المستوى والأداء وغيرها من النقاط الأخرى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X