fbpx
الراية الرياضية
على هامش فعاليات اليوم الرياضي

كأس آسيا مع الجماهير في كتارا

الدوحة – الراية :

أنهى اتحاد الكرة استعداداته النهائية للمشاركة في اليوم الرياضي للدولة وذلك من خلال تنظيمه للعديد من الأنشطة والفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة. وأكد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد بأن المشاركة في اليوم الرياضي للدولة تأتي من حرص الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على المشاركة السنوية في هذه الفعاليات حيث يسعى الاتحاد دوماً في تقديم كل ما هو مفيد ومتميز سواءً لموظفي الاتحاد أو المشاركين معنا من جميع فئات المجتمع لتعزيز دور الاتحاد بشكل أكبر في المجتمع المحلي، حيث سينظم الاتحاد الكثير من الفعاليات الخاصة بهدف تعزيز مفهوم ممارسة كرة القدم للجميع والتأكيد على أهمية الرياضة للإنسان كأسلوب حياة.

وسينظم الاتحاد وبالتعاون مع شركه شل قطر في “كتارا” فعاليات أخرى ضمن برنامج “كورة تايم” للمسؤولية المجتمعية الذي فاز بالعديد من الجوائز على المستوى المحلي والخارجي بمشاركة عدد من الجمهور من كافة الفئات العمرية في أنشطة وفعاليات خاصة بلعبة كرة القدم والمسابقات الرياضية الأخرى التي سيتم تنظيمها طوال اليوم الرياضي في كتارا.

وستتضمن الفعاليات تخصيص جناح لكأس آسيا 2019 والتي توج بها منتخبنا الوطني، وسيتاح لجمهور المشاركين التقاط الصور التذكارية معها.

ومن المقرر أن يتم تنظيم العديد من الأنشطة في مختلف الألعاب، حيث ستكون هناك مباريات في كرة القدم بين فريق تميم المجد وفريق تميم العز، وركلات الجزاء، وعروض رياضية متنوعة، بالإضافة إلى ألعاب تنس الطاولة وكرة الريشة وألعاب قوى و ألعاب شعبية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X