fbpx
الراية الرياضية
رئيس النادي يحفز اللاعبين للمواحهة المرتقبة

العرباوية في قمة الحماس للقاء الريان

متابعة – رجائي فتحي :

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي التدريب الرئيسي له يوم أمس الثلاثاء وذلك للتجهيز للقمة الجماهيرية أمام فريق الريان والتي ستقام مساء غد الخميس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد والتي يترقبها كل العرباوية. وحرص على حضور التدريب الرئيسي الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني رئيس النادي وكذلك أعضاء الجهاز الفني وذلك لتحفيز اللاعبين لهذه المواجهة المهمة حيث إنه تحدث مع اللاعبين قبل التدريب معلنًا عن ثقة إدارة النادي في قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية وفي نفس الوقت تمنى لهم التوفيق في اللقاء وإسعاد الجماهير العرباوية التي تنتظر تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

وتركزت تدريبات أمس الثلاثاء على الجانبين الفني والبدني حيث قام المدير الفني الايسلندي هيمير هالجريمسون، بتطبيق تدريبات بدنية في بداية المران أعقبها تدريبات بالكرة، واختتمها بالتدريبات على بعض النقاط الفنية للمهاجمين ومهام خاصة لخط الدفاع. وظهر لاعبو الفريق بحالة فنية وبدنية جيدة تؤهلهم للأداء بصورة قوية في هذه المباراة حيث ينتظر الجميع ظهور صفقاته الجديدة في هذه المباراة المهمة له في بطولة الدوري وهى الأولى للمدرب الآيسلندي وكذلك للمحترفين الجدد بالفريق.

وأدى اللاعبون بحماس كبير حيث إن كل لاعب يريد أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في هذه المباراة والمشاركة بصفة أساسية خاصة النجوم الجدد جوميز حارس المرمى وإبراهيم ماجد ومصعب خضر وهاشم علي بالإضافة إلى المحترفين ويلفرد بوني وفاسكيز ومرتضى كنجي مع بقية لاعبي الفريق .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X