fbpx
الراية الرياضية
شعارات «أبطال آسيا» والأدعم تزين الطاولات

تنس الطاولة في كل المجمعات والساحات

المهندي: اليوم الرياضي علامة فارقة لقطر.. والجميع يسير على خطانا

متابعة – صابر الغراوي:

حرص اتحاد تنس الطاولة برئاسة خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي على المشاركة بشكل مكثف هذا العام في فعاليات اليوم الرياضي للدولة من خلال توزيع أكثر من 30 طاولة في مختلف الملاعب والحدائق العامة من أجل التشجيع على ممارسة الرياضة، وخلق نمط صحي بين كافة أفراد المجتمع، وفقاً لرؤية الدولة وتوجيهات صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

وتنوعت فعاليات الاتحاد هذا العام بين النادي الدبلوماسي ومؤسسة الحي الثقافي «كتارا» ،ومؤسسة قطر والسلام مول (ذا جيت مول) ومدرسة اليرموك ومدرسة أبي حنيفة النموذجية، بالإضافة للكورنيش والأندية الرياضية والعديد من المجمعات التجارية والأماكن المفتوحة المختلفة، خاصة أن كرة الطاولة تعد من اللعبات الشعبية التي يحرص الجميع على ممارستها بسهولة.

ولأن اليوم الرياضي للدولة يواكب حدثا استثنائيا وهو تتويج عنابي الكرة بلقب بطولة كأس آسيا ٢٠١٩ لأول مرة في تاريخه ،فقد تزينت تصميمات طاولات الاتحاد الموزعة في شتى المناطق بكأس آسيا وشعارات الأدعم احتفالاً بالأبطال وباليوم الرياضي.

وخاض خليل المهندي مباراة قوية مع عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» في مؤسسة الحي الثقافي «كتارا» دشن من خلالها مشاركة اتحاد الطاولة بفعاليات اليوم الرياضي للتنوعي.

ونظم الاتحاد بطولة مصغرة بداخل صالة مركز تدريب كرة الطاولة في رأس أبوعبود، وضمت 8 فئات عمرية للرجال والسيدات بالتعاون مع المركز الرياضي الهندي وشهدت مشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات وفي كافة الفئات ولاقت نجاحا كبيرا، وإلى جانب البطولة كانت هناك مجموعة من الطاولات أيضاً لكل من يرغب بممارسة كرة الطاولة من الجنسين ومن جميع الأعمار.

وبعد نهاية المنافسات قام السفير الهندي بالدوحة بتتويج الفائزين بمشاركة علي سلطان المفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور العديد من منتسبي الجالية الهندية والسفارة أيضا والجاليات الأخرى في قطر.

أما الفعالية الثانية فنظمها الاتحاد بالحي الثقافي (كتارا)، وكانت عبارة عن أجواء ترفيهية للزوار للعب والتدريب والترفيه أيضا وشهدت إقبالا كبيرا أيضا وزينها حضور المهندي ومشاركته شخصيا في الفعاليات.

فيما تم تنظيم بطولة أيضا في مجمع السلام مول للعاملين وأسرهم مع وضع طاولات أيضا مفتوحة للزوار، وتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وشهدت البطولة إقبالا كبيرا بحضور مسؤولي المجمع الذين تربطهم علاقة قوية مع الاتحاد.

من جانبه أشاد خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد بالصورة المميزة التي كانت عليها قطر أمس في اليوم الرياضي والذي بات علامة فارقة تتفرد بها قطر أمام العالم وبات الجميع يسير على خطانا فيها، وقال إن الاتحاد كان حريصاً على الاحتفال باليوم الرياضي من خلال المسابقات المفتوحة والمتنوعة بعدد كبير من المؤسسات والأندية الرياضية في ظل الشعبية الكبيرة للعبة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X