الراية الرياضية

فعاليات عديدة لاتحاد كرة السلة

شارك اتحاد كرة السلة صباح الأمس في اليوم الرياضي للدولة وذلك بإقامة العديد من الفعاليات والمسابقات والبطولات وتتضمن هذه الفعاليات إقامة عدد من البرامج بكتارا بالإضافة إلى تنظيم فعالية بمدرسة اليرموك.

من جانبه قال أحمد عبدالرحمن المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة: يوفر لنا اليوم الرياضي للدولة فرصة رائعة لإشراك أعضاء المجتمع في باقة شيقة من الأنشطة التي صُممت خصيصاً للعائلات. وتابع: ممارسة الرياضة في أي وقت وليس في هذا اليوم خصيصا، الذي يهدف في المقام الأول إلى المشاركة الفاعلة من أجل أن نمارس الرياضة بمعناها الشامل باعتبارها عاملا من العوامل الصحية للجسم السليم.

وأشار إلى أن اتحاد السلة يحرص على المشاركة في اليوم الرياضي، باعتبار أنها مناسبة تجمع كل من يعيشون على أرض دولة قطر عبر الأنشطة الرياضية التي تعزز تقاليد المجتمع المحلي وتؤسس لثقافة رياضية وصحية.

وأضاف رئيس اتحاد السلة إلى حرص الاتحاد على التنويع في المسابقات بالإضافة لإشراك أكبر عدد ممكن في هذه الفعاليات من أجل إنجاح هذه الفعالية الرياضية الهامة والتي يتم تنظيمها. يقوم اليوم الرياضي للدولة على مجموعة من المفاهيم تشمل الانسجام والتآلف والمشاركة والمرح واللياقة والصحة ليرسخ مكانته كواحد من أبرز الأحداث الرياضية المجتمعية والوطنية في قطر. وأضاف أحمد المفتاح: إن اليوم الرياضي هو مبادرة فريدة من نوعها على مستوى العالم وجاءت هذه المبادرة لتكريس مفهوم أهمية الرياضة في حياة أفراد المجتمعات.. كما أن اليوم الرياضي للدولة يعزز من اهتمام القيادة بالإنسان.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X