الراية الرياضية
بطولة شرفية وهدايا رمزية بالتعاون مع كهرماء

يوم رياضي مميز لاتحاد الطائرة في كتارا وأسباير

 الدوحة – الراية :

 اختتم اتحاد الطائرة أمس منافسات بطولة اليوم الرياضي للدولة والتي شهدت تنظيم العديد من المباريات في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، ومؤسسة أسباير زون وسط مشاركة فعّالة ومكثفة من جميع هواة الكرة الطائرة في قطر من جميع الأعمار والفئات والجنسيات احتفالاً باليوم الرياضي الذي عاشت خلاله الدوحة كرنفالاً مفتوحاً على امتداد أماكنها العامة المفتوحة للجميع.

ورغم أن هذه البطولة لم تكن ذات بعد تنافسي من أجل تحقيق مكاسب أو إنجازات شخصية من جانب كل المشاركين إلا أن الاتحاد القطري للكرة الطائرة اجتهد بشكل كبير من أجل أن تخرج بطولة اليوم الرياضي 2019 في أفضل صورة تماشياً مع أهدافها السامية وتشجيعاً لكل المواطنين والمقيمين على ممارسة النشاط الرياضي وهو الهدف الرئيسي من البطولة.

وفي نهاية المنافسات أشرف علي غانم الكواري رئيس الاتحاد، ومحمد سالم الكواري نائب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية بالاتحاد القطري للعبة على تتويج الفائزين في حفل الختام الذي أقيم على شواطئ كتارا، حيث نال نادي السد كأس البطولة والمركز الأول، والخور المركز الثاني والشمال المركز الثالث.

وفي هذا الإطار أكد علي غانم الكواري أن الاتحاد يحرص على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية انطلاقاً من دور الاتحاد في المساهمة بنشر الوعي الرياضي. ونيابة عن الاتحاد القطري للطائرة قدّم الكواري الشكر لشركة «كهرماء» من خلال مشاركتها في تنظيم فعاليات كرة الطائرة الشاطئية في كتارا، كما وجّه الشكر لمؤسسة أسباير زون على استضافة مباريات الكرة الطائرة والتي شهدت مشاركة كبيرة من جميع الأعمار والفئات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X