الراية الرياضية
تحديد بوابات جماهير الفريقين المتعطشة للانتصار مع بداية استئناف المشوار

استعدادات غير عادية لقمة الريان والعربي

فتح منطقة الفعاليات 5:30 مساءً واستمرار بيع التذاكر بالسد

متابعة – بلال قناوي:

سيكون استاد جاسم بن حمد بنادي السد وملعب البطولات مسرحاً الليلة للقمة المرتقبة والمواجهة الجماهيرية المشتعلة التي تجمع الريان مع العربي مع عودة دوري نجوم QNB واستئناف نشاطه بمعنويات الأفراح واحتفالات فوز العنابي بكأس آسيا 2019 .

وقد أنهت مؤسسة دوري نجوم قطر جميع الاستعدادات للقمة المرتقبة خاصة على المستوى الجماهيري حيث تم تحديد مدرّجات كل جمهور، وخصّصت البوابتين 4 و5 لجماهير النادي العربي، و6 و7 لجماهير نادي الريان، وتم تخصيص البوابتين 1 و2 للعائلات.

وتقرّر فتح أبواب الملعب اعتباراً من السادسة والنصف مساءً أمام الجماهير علماً بأن المباراة ستنطلق في الثامنة مساءً. وتم تخصيص منطقة للفعاليات الجماهيرية، وستكون متاحة أمام الجماهير بداية من الساعة الخامسة والنصف مساءً وتضم المنطقة فعاليات كثيرة من أجل أن يكون يوم المباراة ممتعاً لكل أفراد العائلة والأسرة وأيضاً لكل الجماهير.

وبدأت عملية بيع تذاكر المباراة منذ أول أمس واستمرت طوال أمس، وسوف تستمر اليوم أيضاً بنادي العربي اعتباراً من الخامسة مساءً.

كما أن التذاكر متاحة أمام الجماهير عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، حيث يمكن شراؤها عن طريق زيارة الرابط التالي: tickets.qsl.qa

وتم تخصيص المواقف الرئيسية في النادي (الأمامية) لحملة تذاكر كبار الشخصيات، وتحديد المواقف الخاصة بالجماهير.

وطالبت المؤسسة جماهير الناديين بضرورة التعاون مع رجال الأمن والمنظمين لتسهيل دخولهم وخروجهم.

ويتوقع أن تشهد المباراة إقبالاً جماهيرياً كبيراً خاصة بعد عودة الروح إلى الكرة القطرية وإلى الجماهير بشكل عام عقب فوز منتخبنا الوطني ببطولة آسيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث عمّت البلاد فرحة كبيرة واحتفالات ضخمة بالإنجاز التاريخي، وتواصلت الانتعاشة الكروية باحتفال اليوم الرياضي لقطر أول أمس، حيث فاق الإقبال من القطريين والمقيمين الوصف وزاد عدد المشاركين في ممارسة الرياضة.

إلى جانب كل ذلك فإن مباراة القمة الكروية القطرية تحظى دائماً باهتمام غير عادي من جماهير الناديين وجماهير الكرة بشكل عام، لما تحفل به من إثارة ومتعة، وأيضاً لما تشهده من منافسة شرسة بين فريقين يتمتعان بشعبية جماهيرية كبيرة.

ويزيد من الإقبال المتوقع للقمة الكروية القطرية أنها المواجهة الأولى التي تجمع بين مدربي الفريقين، التركي بولنت مدرب الريان والذي سيقود الرهيب للمرة الأولى من على دكة البدلاء بعد حصوله على التصريح من مؤسسة دوري نجوم قطر، والآيسلندي هالجريمسون الذي تولى المهمة خلفاً للتونسي حاتم المؤدب عقب انتهاء الجولة الخامسة عشرة، وتطمح الجماهير العرباوية في مواصلة الانتصارات على يد مدربها الكبير صاحب الإنجازات الكبيرة في بلاده.

جونزالو فييرا: لا نخشى العربي الجديد

أكد الأورجواياني جونزالو فييرا مدافع الريان أن مواجهة اليوم هي كلاسيكو خاص، وقال: نحن نواجه العربي الذي قام بتغييرات كبيرة على تشكيلته، والجميع يعلم بأن العربي سيكون أكثر قوة خلال الفترة القادمة، ولكن الريان هو الآخر لن يكون سهلاً، نعم سيغيب عن الفريق تاباتا المُعاقب ولكن نحن جاهزون لمواجهة العربي. وعن تحضيرات فريقه لهذه المواجهة قال فييرا: قمنا بتحضيرات في المستوى المطلوب خلال فترة توقف الدوري. وبسؤال المدافع فييرا عن المواجهة الخاصة التي ستكون ضد مهاجم العربي ويلفريد بوني قال: علمنا أنه لاعب جيد وقوي ولكن سنعمل على مراقبته وحصاره حتى لا نترك له المساحات والتسجيل في شباكنا، وأضاف فييرا: نحن نملك فريقاً قوياً ويلعب بشكل جماعي لهذا سنحاول اللعب بكتلة واحدة مثلما تعوّدنا لتجاوز العربي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X