fbpx
الراية الرياضية
3 قطريين سيتأهلون للماسترز

البطولة المفتوحة للجولف تنطلق اليوم

متابعة – السيد بيومي:

يشهد ملعب نادي الدوحة للجولف انطلاقاً من السابعة والنصف صباح اليوم الخميس منافسات بطولة « قطر العالمية المفتوحة للجولف 2019» في نسختها الثالثة والثلاثين وحتى 16 فبراير 2019 وينظمها الاتحاد القطري للجولف. ويشارك في البطولة لاعبون من 33 دولة منهم 50 لاعباً من خارج قطر و40 لاعباً من داخل قطر بجانب عشرة قطريين بإجمالي 100 لاعب وتدور المنافسات على مدار 3 أيام يتأهل منها 50 لاعباً للمنافسة في اليوم الختامي.

وستنطلق منافسات اليوم الأول في السابعة والنصف صباحاً بتقسيم المشاركين إلى مجموعتين الأولى تبدأ التنافس على الحفرة رقم 1 والثانية تنطلق من الحفرة رقم 10 بواقع 18 حفرة لكل مجموعة..وفي منافسات غد الجمعة يكون الانطلاق في ذات الموعد لكن بالتبادل بين المجموعتين من حيث مكان الانطلاق..على أن يكون اليوم الختامي بين أفضل 50 لاعباً من حيث الأرقام.

ويشارك في منافسات البطولة 10 لاعبين قطريين، هم: صالح الكعبي، وعلي الشهراني وجهام الكواري وسلمان الخنجي وأرناف جين وفهد مير وعبد الرحمن الدهيمي وعبد العزيز البوعينين وعبد الرحمن الشهراني وعادل الحمد.

وأنهى نادي الدوحة كافة الاستعدادات للبطولة وارتدت الملاعب أفضل حلة لاستضافة اللاعبين وتم توفير كافة وسائل الراحة وكل المتطلبات للخروج بالبطولة في أفضل صورة في ظل تعاون دائم ومتوالٍ بين النادي ومسؤولي الاتحاد القطري للجولف.

من جانبه.. أكد محمد فيصل النعيمي عضو مجلس إدارة نادي الدوحة للجولف أن مشاركة المحترفين بجانب الهواة ستعطي للمنافسات قوة وتُكسب لاعبينا خبرة التنافس مع لاعبين مصنفين.. وقال النعيمي: الاتحاد القطري يتطلع دائماً لكل ما هو جديد ومفيد وهناك دائماً الجديد لتطوير البطولات.

في المقابل قال فهد النعيمي أمين السر باتحاد الجولف: نحن في الاتحاد سعداء بأن بطولتنا تشهد مشاركة المحترفين كونها بطولة هواة حيث إن ذلك يعطي قوة للبطولة، كما نشكر الخطوط المغربية التي تدعم البطولة. وأشار المهندي إلى أن الفائز بالبطولة سيحصل على بطاقة المشاركة في بطولة الماسترز بجانب ثلاثة من لاعبينا القطريين للمرة الأولى بعدما كان يتم تأهل اثنين فقط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X