fbpx
الراية الرياضية
من خلال مجموعة مميزة من المنافع والخدمات للضيوف

«الشقب» يقدم تجربة رفاهية عالمية

الدوحة – الراية :

جمع «الشقب» ،عضو مؤسسة قطر، تجربة رفاهية لا تضاهى للضيوف من كبار الشخصيات والجمهور بشكل عام، لتتناسب مع أحداث الفروسية ذات المستوى العالمي التي تستعد ميادين «الشقب» لاستضافتها.

حيث من المقرر أن تفتتح في «الشقب» أولى جولات «لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ، وذلك خلال الفترة من 28 فبراير إلى 2 مارس 2019. وهذا الحدث العالمي من فئة الخمس نجوم في فئة قفز الحواجز، وتشارك فيه مجموعة من أشهر الفرسان والخيل في العالم. أما الحدث المميز الثاني الذي ينظمه «الشقب» فهو «بطولة الشقب الدولية للفروسية 2019» خلال الفترة من 7-9 مارس، وهي المنافسة الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط وآسيا.

وبالإضافة إلى عوامل الجذب المعتادة خلال الفعاليات، يقدم «الشقب» تذاكر حصرية لمنطقة كبار الشخصيات التي شيدت لهذا الغرض، في بيئة مميزة.

وخلال الحدثين البارزين في تقويم أحداث الفروسية، تم تقسيم المقاعد في منطقة الشخصيات المهمة على النحو التالي: جلسات منفصلة مخصصة لكبار الشخصيات في الطابق الأول، بينما قسّم الطابق الأرضي قسمين متتاليين يضمان جلسات بطاولات لكبار الزوار.

وطرحت تذاكر البطولة المخصصة لهذه المناطق في باقات جذابة، مع وجود عدة بطاقات حضور في تذكرة واحدة وفق فئة التذكرة المشتراة، مما يعني أنه يمكن للشركات استضافة شركائهم وعملائهم المهمين للتمتع بتجربة فريدة ومميزة. وتتوفر باقات خاصة عند اختيار تذاكر الضيافة لكبار الزوار لكلا الحدثين معاً.

وفي إشارة إلى الخيارات الحصرية لكبار الشخصيات، أعلنت اللجنة المنظمة العليا ل»بطولة الشقب الدولية للفروسية 2019» أنه: «في الوقت الذي نضع نصب أعيننا الأداء الحقيقي للفروسية والتميز الرياضي خلال هذين الحدثين المرموقين، فإننا نهدف أيضًا إلى جعل التجربة بأكملها تجربة لا تنسى للمشاركين وللحضور على حد سواء. والتحضيرات التي نقوم بها هذا العام في الجلسات الخاصة بكبار الزوار، ستساهم في تحقيق ذلك». مضيفة أنه «إلى جانب الاستمتاع بالمشاهد الرائعة عن قرب من منطقة كبار الشخصيات المطلة على ميدان قفز الحواجز، يمكن لحاملي تذاكر كبار الشخصيات أن يتمتعوا بالعديد من المنافع والترتيبات الخاصة بالنخبة. حيث تتميز مناطق كبار الشخصيات بمرافق مميزة مثل: وجود مدخل خاص وخدمة ركن السيارات، وتناول الطعام برفاهية (5 نجوم) على مدار اليوم مجاناً مع خدمة شخصية، وبرنامج تذكاري، وقوائم يومية».

علماً أن التذاكر العادية وتذاكر كبار الزوار للحدثين: افتتاح جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز وبطولة الشقب الدولية للفروسية 2019، متوفرة للشراء على الموقع الإلكتروني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X